أنباء عن مقتل زعيم "أنصار الشريعة" في شمال مالي   الوزير الأول يستقبل قياديا في حزب التكتل   تعيين مسعود ولد بلخير رئيسا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي   ولد محم يعتبر تأجيل الانتخابات مسألة عبثية،ويقول إن جمعية المستقبل ارتكبت مخالفات قانوية   محامية أمريكية: ولد صلاحي يعيش ظروفا صعبة في غوانتنامو   مجلس وزراء الداخلية العرب يقر إنشاء مكتب عربي للأمن الفكري   لجنة تسوية وضعية الجرنالية تجتمع في انواذيبو   تنظيم "طواف أطار" في الـ22 مارس الجاري   إصابة جندي فرنسي في انفجار سيارة بشمال مالي   نقابة المعلمين في انواذيبو تدعو لحل مشكلة السكن  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

إصابة جندي فرنسي في انفجار سيارة بشمال مالي

اضغط لصورة أكبر

ذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن سيارة تابعة للعملية العسكرية الفرنسية في مالي "سيرفال" ارتطمت بعبوة ناسفة في أقصى شمال شرق مالي، مما أدى إلى إصابة أحد الجنود.

ونقلت الصحيفة عن جهاز الاتصالات في عملية "سيرفال" في باماكو أن "جندياً فرنسياً تعرضت سيارته لانفجار أصيب بجروح طفيفة يوم الثلاثاء على الطريق بين تيساليت وأغلهوك" في منطقة كيدال.

 وأشار جهاز الاتصالات إلى أن الانفجار ناتج عن عبوة ناسفة لم تعرف طبيعتها حتى الآن، مضيفًا أن الجندي الفرنسي المصاب كان في قافلة "متنقلة في منطقة السيطرة"، دون الخوض في المزيد من التفاصيل.
 وقد تم تأكيد المعلومة من قبل ضابط في الجيش المالي طلب عدم الكشف عن هويته. وأوضح هذا الضابط أن "الحادث وقع أثناء دورية مشتركة شاركت فيها قوات مالية" إلى جانب الجنود الفرنسيين.
 وأشار الضباط المالي إلى أن "الإرهابيين وضعوا ألغام جديدة في الشمال، ونضاعف قدر يقظتنا".

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 12-03-2014 19:46:39 القراءة رقم : 461
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

ani.mr/radio/
عدد الزوار:69036910 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009