منسقية المعارضة تطالب بإطلاق سراح معتقلي الأحداث الأخيرة   التيار الوطني يطالب الحكومة بمصارحة الرأي العام الوطني   مصدر: ولد محمد الأمين لم يعتذر عن منصب سفير موريتانيا في الرياض   منتدى العلماء والأئمة: رئيس الجمهورية تعهد بحماية المقدسات   ازويرات: مفتش شغل يشرف علي توقيع اتفاق بين UTM وMSP   "الهابا" تنذر الصحافة مجددا   طلاب بدار النعيم يطالبون الرئيس بالتراجع عن إغلاق جمعية المستقبل   الإفراج عن المفوض السامي السابق لمنظمة استثمار نهر السنغال   انطلاق نشاط رابطة نساء الترحيل في انواذيبو   في أبوظبي: انطلاق منتدى السلم في المجتمعات المسلمة  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

ولد منصور يستغرب إغلاق جمعية المستقبل في الوقت الحالي

اضغط لصورة أكبر

استغرب رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل"، محمد جميل ولد منصور، أن يتم إغلاق جمعية المستقبل للدعوة والثقافة والتعليم بعد ما شهدته البلاد من أفعال مسيئة للرسول صلي الله عليه وسلم والمصحف الشريف، مشيرا إلى "أنها أبرز صرح علمي يهتم بالقرآن والحديث وتعليم المجتمع".

وأكد ولد منصور في مؤتمر صحفي بنواكشوط اليوم السبت 08/03، أن استهداف جمعية المستقبل يعتبر استهدافا للشعب وهويته ورموز الخير فيه، وتراجع خطير للحريات في البلد.
وقال رئيس حزب تواصل إنه من الخطير أن "تتهم السلطة وبشكل غريب خيرة العلماء البلد بترويع الناس وإثارة الشغب والدعوة للتظاهر"، مضيفا أن ذلك يمكن اعتباره "خدمة جليلة لقوى الإلحاد والشر العابثة بمقدسات الأمة وتراث البلد".
وأعتبر محمد جميل ولد منصور، أن تكريم العاملين في المجال الدعوي المحتسبين الأجر عند الله، وتشجيع العاملين في المراكز والجمعيات التي تهتم بتقديم الخير للناس، كان هو القرار الأسلم.
وقال رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل"، محمد جميل ولد منصور إن "من يستهدف المستقبل، لا يدرك حقائق الحاضر، ولما يستفد من دروس الماضي".

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 08-03-2014 21:02:51 القراءة رقم : 426
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

ani.mr/radio/
عدد الزوار:68967111 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009