ازويرات:سرقة جديدة في معدات شركة اسنيم وتحقيق ربما يشمل مسؤولين في شركة   ‏وزير الاتصال: مستعدون للحوار لتنظيم الانتخابات في وقتها   وزير الصحة:لم تسجل في موريتانيا أية إصابة بمرض وبائي والقطاع جاهز لمواجهة أي خطر   المجلس البلدي لمدينة انواذيبو يصادق علي ميزانية بقيمة مليار ونيف   الموريتانية للطيران تعلق رحلاتها إلى غينيا احترازا من "الأيبولا"   السفير المغربي يزور مقر مفوضية حقوق الإنسان في انواكشوط   المحكمة العليا توقف أنشطة اتحادية الرماية التقليدية   اعتقال 6 أشخاص للاشتباه بهم في تهريب المخدرات   5 سنوات بالسجن حكم ضد المتهم بقتل أطفال في مقاطعة عرفات   وزير البيئة يدعو أديس آبابا للإسراع في تنفيذ مبادرة "السور الأخضر"  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

الفوج الثاني من العائدين من وسط إفريقيا يصل نواكشوط

اضغط لصورة أكبر

وصلت صباح اليوم السبت إلى مطار نواكشوط مجموعة من المواطنين الموريتانيين القادمين من وسط إفريقيا بفعل تدهورالأوضاع الأمنية التي يشهدها هذا البلد على استقرارهم.

ويبلغ عددالمجموعة التي وصلت عن طريق جمهورية الكامرون على متن طائرة تابعة للموريتانية للطيران، 96 مواطنا من مختلف الاعمار.

واستقبلت المجموعة عند سلم الطائرة بمطار نواكشوط الدولي من طرف المدير العام للامن الوطني اللواء احمد ولد بكرن الذي اطلع على مشاكل المجموعة .
وتم نقل هؤلاء المواطنين عبر باصات إلى مراكز الاحصاء بكل من الميناء ولكصر ودار النعيم بغية تسجيلهم ومنحهم الوثائق الادارية اللازمة.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 08-02-2014 19:03:51 القراءة رقم : 1203
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

ani.mr/radio/
عدد الزوار:69322230 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009