موقع إفريقي في باريس يعتذر لنجل الرئيس الموريتاني   الحزب الحاكم يعلن أسماء قياديين جدد لمجلسه الوطني ومكتبه السياسي   خلال ورشة فنية.. مسؤول أممي يدعو المنظومة الدولية لحماية "حظيرة آركين"   الاتحاد من أجل الجمهورية يشكل لحنة لإعادة هيكلته   طالبة موريتانية تخترع جهازا لتنقية الغازات   وزير النقل السينغالي: إنعاش العلاقات بين البلدين ينبغي ألا يتوقف على الأقوال بل يجب أن يتجاوزها إلى الأفعال   الرئيس ولد عبد العزيز يجري مباحثات مع أمير الكويت فور وصوله   اعتماد محمد الامين ولد آبي سفيرا لموريتانيا لدى السينغال   الموريتانية المغربية تختار الأمير مولاي رشيد رئيسا شرفيا لها   السفارة الفرنسية تنفى دورها في قرار منع ولد الطيب من دخول فرنسا  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

منظمة "شكرا" تنظم حفل تكريم شخصية العام والمواطن المثالي

اضغط لصورة أكبر

أقامت منظمة "شكرا" غير الحكومية مساء اليوم في نواكشوط حفلا لتكريم الفائزين بجائزتي "شخصية العام" و"المواطن المثالي" الالتين تمنحهما كل سنة.

وقد منحت المنظمة جائزة شخصية العام لسنة 2013 للجنرال غلام ولد محمد، المدير العام للمستشفى العسكري،كما كرمت "شكرا" عددا من الشخصيات التي تميزت في مجالات التعليم والثقافة والشؤون الإسلامية وحقوق الإنسان والإدارة العمومية.

يذكر أن منظمة "شكرا" منظمة غير حكومية تهدف إلى تكريم الشخصيات التي خدمت البلد والمواطن، وذلك عن طريق تقديم جوائز سنوية بعد تنظيم عملية اختيار الفائزين على مدار السنة.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 06-02-2014 02:02:28 القراءة رقم : 1552
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

ani.mr/radio/
عدد الزوار:69258562 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009