موقع إفريقي في باريس يعتذر لنجل الرئيس الموريتاني   الحزب الحاكم يعلن أسماء قياديين جدد لمجلسه الوطني ومكتبه السياسي   خلال ورشة فنية.. مسؤول أممي يدعو المنظومة الدولية لحماية "حظيرة آركين"   الاتحاد من أجل الجمهورية يشكل لحنة لإعادة هيكلته   طالبة موريتانية تخترع جهازا لتنقية الغازات   وزير النقل السينغالي: إنعاش العلاقات بين البلدين ينبغي ألا يتوقف على الأقوال بل يجب أن يتجاوزها إلى الأفعال   الرئيس ولد عبد العزيز يجري مباحثات مع أمير الكويت فور وصوله   اعتماد محمد الامين ولد آبي سفيرا لموريتانيا لدى السينغال   الموريتانية المغربية تختار الأمير مولاي رشيد رئيسا شرفيا لها   السفارة الفرنسية تنفى دورها في قرار منع ولد الطيب من دخول فرنسا  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

الوطنية للشغيلة تشيد بنتائج المفاوضات بين "اسنيم" ومناديب العمال

اضغط لصورة أكبر

أشادت الكونفدرالية الوطنية للشغيلة الموريتانية بما قالت إنه مكاسب تحصل عليها عمال الشركة الوطنية للصناعة والمناجم "اسنيم"، على إثر المفاوضات التي يخوض غمارها مندوبو عمال شركة "اسنيم" حاليا.

وطالبت الكونفدرالية كافة العمال بـ "رص صفوفهم والوقوف بقوة خلف المفاوضين من أجل تحقيق أكبر قدر من المكاسب والنجاحات".

 
وهذا نص البيان:
بيــــــــــــــــان
تابعنا في الكونفدرالية الوطنية للشغيلة الموريتانية عن كثب المفاوضات التي يخوض غمارها مندوبو عمال الشركة الوطنية للصناعة والمناجم "اسنيم" حاليا والتي أثمرت حصول العمال على راتبين إضافيين من الأرباح التي حققتها الشركة.
ونحن إذ نعبر عن كامل اعتزازنا بالنضالات التي خاضتها فدرالية المعادن في الكونفدرالية ومنسقيتانا الجهويتان في نواذيب وازويرات، وبالمكاسب التي تحصل عليها المناديب، فإننا نشد على أيديهم ونهنئهم بالنجاحات التي تحققت والنقاط التي سجلوها لصالح العمال.
كما نعبر على آمالنا في أن تتحقق نتائج معتبرة في النقاط الباقية على جدول أعمال المفاوضات خلال الأيام القادمة.
ونحن إذ نقدم التهنئة للمناديب والعمال على مستوى شركة "اسنيم" فإننا في الوقت ذاته نهيب بكافة العمال من أجل رص صفوفهم والوقوف بقوة خلف المفاوضين من أجل تحقيق أكبر قدر من المكاسب والنجاحات. 
 
 
عن اللجنة التنفيذية
الأمين العام
محمد أحمد ولد السالك

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 05-02-2014 18:00:18 القراءة رقم : 1186
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

ani.mr/radio/
عدد الزوار:69262728 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009