الكنيسة الإيطالية في وسط إفريقيا تطالب المواطنين الوريتانيين بها بالمغادرة   بدء إجراءات تنصيب العمد اليوم   تجار موريتانيون يلجؤون لكنيسة في وسط إفريقيا.. ودعوات لإنقاذ الجالية الموريتانية هناك   شيخ سابق لمقاطعة امبود يطالب بالتحقيق في أموال يوسف سيلا   منسقية نقابات الصحة: وزير الصحة عبر عن استعداده للمساهمة في حل المشاكل المطروحة   سكان كيفة ينظمون أمسية لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم   بيرام ولد اعبيدي: "إيرا" لن تذوب في ميثاق لحراطين   النقابة الحرة للمعلمين الموريتانيين تطالب بتطبيق شرع الله على كاتب المقال المسيئ للنبي الكريم   الحكومة تنظم منتدى موريتانيا للاستثمار   ولد بتاح:إنشاء محاكم خاصة بالرق مجرد فرقعة إعلامية  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

مصر تطلب دعم موريتانيا لمشاركتها في قمة الاتحاد الأفريقي

اضغط لصورة أكبر

اجتمع وزير الخارجية المصري نبيل فهمي اليوم السبت بوزيري خارجية موريتانيا وغينيا كوناكرى على هامش اجتماعات الدورة العشرين للجنة القدس في مراكش. وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية ان اللقاء تناول أهمية مراجعة مجلس السلم والأمن الأفريقي قراره بشأن المشاركة المصرية في أعمال الإتحاد الإفريقي.

وقال وزير خارجية موريتانيا، إن موريتانيا التي ستترأس القمة الإفريقية، تتابع الأمر بدقة، وإنهم سوف تسعى إلى تحريكه بشكل إيجابي،ومن جهته أكد الوزير الغيني خلال اللقاء أن بلاده التي ترأس مجلس السلم والأمن الأفريقى، سوف تسعى في إطار المجلس للتعامل بإيجابية مع الطلب المصرى.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 18-01-2014 19:31:39 القراءة رقم : 747
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:67728127 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009