اضغط هنا

اضغط هنا

ولد داداه يقدم التعازي في وفاة نيلسون مانديلا   الشيخ علي الرضا: نيلسون مانديلا مات كافرا ولا يجوز الترحم عليه   قوة من الدرك الوطني تقتحم نقطة " قندهار" الحدودية   ولد منصور: مانديلا كان مدرسة نتعلم منها كيف نواجه الظلم   "الصواب" يطالب بحل لجنة الانتخابات،ومتابعة المتورطين في التلاعب بالنتائج   ولد عبد العزيز يتباحث في باريس مع ثلاثة من القادة المغاربيين.. ويشارك في قمة لمنظمة استثمار نهر السنغال   حركة "الحر":مانديلا كان رجل إفريقيا الصامد وسيد نضالها   موريتانيا تعلن الحداد ثلاثة أيام على "نيلسون مانديلا"   حزب (حاتم) ينعي "مانديلا،ويدعو إلى التأمل في تاريخه   محمد غلام: لم أتهم الأئمة بقبول الرشوة وإنما شهرت بتصرفات بعض الوزراء  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

محمد غلام: لم أتهم الأئمة بقبول الرشوة وإنما شهرت بتصرفات بعض الوزراء

اضغط لصورة أكبر

نفى نائب رئيس حزب تواصل محمد غلام ولد الحاد الشيخ ما نسب إليه من اتهام للأئمة بأخذ رشوة مقابل التصويت لصالح الحزب الحاكم.

وقال محمد غلام ولد الحاج الشيخ (الصورة) في رد على بيان مشترك أصدرته رابطة العلماء الموريتانيين واتحاد أئمة موريتانيا، إنه كان يقصد الحديث عن ما قام به بعض الوزراء من تقديم إغراءات مادية محاولين بها جر بعض الأئمة إلى التصويت لصالح الحزب الحاكم، مستنكرا ما أقدم عليه الوزراء.
وجاء في الرد الذي أرسلت نسخة منه إلى وكالة نواكشوط للأنباء ما نصه:
"قرأت ما صدر من رد منسوب للشيخ حمدا ولد التاه وفضيلة الشيخ محمد الأمين ولد امحود والذي تم التعقيب فيه على ما ذكرت وسائل إعلام مقروءة من إقدام وزراء في الحكومة على إغراءات مادية محاولين بها جر بعض الأئمة إلى التصويت لصالح الحزب الحاكم وهو الفعل الذي استنكرته وشهرت به أي تصرفات الوزراء الذين يمثلون الدولة ولم أتكلم عن قبول الأئمة لتلك الرشوة معاذ الله. الأئمة الذين أعتز بالانتساب إليهم وأحترمهم جميعا وعلى رأسهم فضيلة الشيخ محمد الأمين ولد امحود الذي أقدره وأحترمه كأحد رواد الصحوة الإسلامية الحادبين عليها في هذا البلد. أما ما ورد في البيان من غيرة على القيم التي ورد التباكي عليها فهو ما جعلني أنبه إلى أن ما قيل في أحد المهرجانات بمقاطعة المذرذرة في الجولة الأولى من الحملة لا ينسجم مع قيم المنطقة".
محمد غلام ولد الحاج الشيخ

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 05-12-2013 23:55:38 القراءة رقم : 1233
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:66626822 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009