اضغط هنا

اضغط هنا

محمد غلام: لم أتهم الأئمة بقبول الرشوة وإنما شهرت بتصرفات بعض الوزراء   رابطة العلماء واتحاد الأئمة ينددان بتصريحات نائب رئيس حزب تواصل   ولد حرمة يعبر عن عدم ارتياح حزبه لنتائج الانتخابات في بلدية نواذيبو   ولد عبد العزيز يصل باريس للمشاركة في قمة الأليزي حول السلام والأمن في إفريقيا   مجلس الوزراء يصادق على تأجيل الشوط الثاني من الانتخابات   منسقية نقابات الصحة تندد ب"استخدام طلاب كلية الطب لسد الفراغ بعد إضراب الأطباء"   سيارة الحماية المدنية تتسبب في وفاة شخص وتدمير سيارات بنواذيبو   العثور على مقبرة جماعية قرب العاصمة المالية باماكو   وضع الحجر الأساس لمدرسة الصداقة الموريتانية النيجرية   تخليد اليوم العالمي للأشخاص المعاقين في نواذيبو  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

مرشح الكرامة في انواذيبو يهاجم "لوبيات العنصر والجهة والقبيلة"

اضغط لصورة أكبر

ونا ـ انواذيبو- هاجم مرشح الكرامة لبلدية انواذيبو القاسم ولد بلالي ما وصفها ب"لوبيات الفساد والعنصر والجهة والقبيلة في مدينة انواذيبو التي تسعي للتأثير علي قناعات الناخبين عن طريق الدعايات الكاذبة.

وقال ولد بلالي أثناء مؤتمر صحفي أمس بدار الشباب القديمة بحضور جمع من أنصاره " إن البعض   يقوم باستغلال اسم رئيس الجمهورية وتهديد المواطنين ، كما يعمل علي نشر الدعايات التي تهدد السلم الأهلي والسكينة العامة بين مكونات وشرائح المجتمع الموريتاني لصالح أحد المرشحين ".

وأكد النائب القاسم ولد بلالي أن هناك من يتلاعب بمشروع المنطقة الحرة الاستثماري والتنموي لأغراض تتنافي والمأمول من هذه المؤسسة الاقتصادية الهامة باعتبارها قطبا جاذبا للأموال والمشروعات الهامة وليست حزبا سياسيا علي حد تعبيره.
 ودعا مرشح الكرامة المتأهل للشوط الثاني السلطات العليا في البلد إلي استدعاء الوزراء من المدينة لوقف ما وصفه ب"العنصرية البغيضة" منوها بحياد الإدارة ودور الأجهزة الأمنية في حماية العملية السياسية .
وقال مرشح الكرامة "إن انجازات رئيس الدولة هي لصالح المواطنين ولا بد من حمايتها من خلال كسب ثقة الدولة عن طريق أصوات المواطنين لخلق علاقة تفاعلية بين المواطنين والدولة".
وأشار ولد بلالي إلي إنه يترشح من أجل الحد من بطالة الشباب ودعم تعاونيات المرأة وتأهيل مراكز الترقية النسوية وتعزيز مكانة المحاظر علاوة علي دعم تحسين الخدمات الصحية وتنشيط خدمات تجهيز الجنائز ومكافحة الحرائق ورفع المرضي في حالة تعثر علاجهم في المدينة.
وأكد مرشح الكرامة في انواذيبو أن الطريق ممهد لجعل انواذيبو مدينة آمنة مطمئنة تنعم بالرخاء والسعادة بإشراك الجميع كل من موقعه سبيلا إلي العمل المثمر والهادف علي حد قوله.
وعبر النائب ولد بلالي عن امتنانه لمساندة ودعم أحزاب التحالف الشعبي التقدمي ، تواصل ، الصواب ، الوئام ،الفضيلة ، الديمقراطي الشعبي ، الوحدة والتنمية ، الحراك الشبابي.علاوة علي أحزاب اخري يتم التشاور معها .

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 03-12-2013 15:21:55 القراءة رقم : 811
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:66565659 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009