اضغط هنا

اضغط هنا

اضغط هنا

الوزير الأول يلتقي نائب رئيس حزب تواصل   وزير الدفاع الفرنسي يؤكد بقاء ألف جندي في مالي   مبادرة إنصاف تنظم ندوة للتذكير بمأساة سجيني غوانتنامو   لجنة الانتخابات تحدد تاريخ إيداع الترشحات للانتخابات القادمة   أنباء عن حل أزمة الوقود في مدينة ألاك   السجين أحمد الحضرامي يطالب ولد عبد العزيز بإنصافه   القاعدة في شمال مالي تختار "سعيد" الجزائري و"طلحة" الموريتاني لقيادة "طارق" و"الفرقان"   ولد عبد العزيز يعطي إشارة بدء عمليات شفط المياه عن العاصمة   أزمة وقود حادة في مدينة ألاك   استقالة رئيس مصلحة التعاونيات والمنظات الجتماعية بوزارة التنمية الريفية  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

ولد عبد العزيز يعطي إشارة بدء عمليات شفط المياه عن العاصمة

اضغط لصورة أكبر

أعطى رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم في نواكشوط إشارة انطلاق أول تجربة لشفط مياه الأمطار من مدينة نواكشوط انطلاقا من مقاطعة السبخة باتجاه المحيط الأطلسي. و تُنفذ هذه التجربة التي تشرف عليها وزارة المياه والصرف الصحي من طرف الهندسة العسكرية بالتعاون مع الشركة الوطنية للماء.

وتهدف العملية حسب القائمين عليهاإلى صرف أحد عشر ألف متر مكعب من مياه الأمطار يوميا لوضع حد لمعاناة سكان مدينة نواكشوط التي تضاعفت بسبب التساقطات المطرية الأخيرة. ويمتد المشروع في مرحلته الأولى من مقاطعة السبخة بطول ثلاثة كلمترات من الأنابيب تعتمد أربع مضخات إحداها جاهزة والثلاث الأخرى يجري إنجازها من قبل الهندسة العسكرية. ويأمل المشرفون على المشروع أن يبدأ شفط المياه بشكل فعلي في غضون خمسة أيام.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 23-09-2013 01:49:11 القراءة رقم : 735
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:64627048 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009