اضغط هنا

اضغط هنا

"بيرام" يتهم السلطات بمحاباة الاستعباديين ويتحدث عن موريتانيين يتاجرون بالعبودية في الغرب   نقابة الصحفيين تنظم دورة تكوينية بالتعاون مع مركز الجزيرة للتدريب والتطوير   حزبا "التكتل" و"الاتحاد الاشتراكي" المغربي يقرران تعزيز التعاون بينهما   مواجهات بين الماليين ومقاتلي "المجلس الأعلى".. و"الشيخ أوسا" يحذر من انهيار اتفاق وغادغو   جميل ولد منصور يلتقي الوزير الأول لبحث موضوع الحوار مع المنسقية   توجنين: اعتقال شاب للاشتباه في حمله حزاما ناسفا   انتخاب القاضي الموريتاني أحمد عبد الله المصطفى رئيسا لفريق الخبراء العرب المعني بمكافحة الإرهاب   قادة في منسقية المعارضة يدعون لمراجعة موقفها من الانتخابات.. وحزب التكتل يتحفظ   التشكلة الكاملة للحكومة المالية الجديدة والذهبي ولد سيدي محمد وزيرا للخارجية   التكتل ينتقد بشدة "سياسة اللامبالاة" التي تنتهجها الحكومة إزاء مخلفات الامطار في نواكشوط  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

توجنين: اعتقال شاب للاشتباه في حمله حزاما ناسفا

علمت وكالة نواكشوط للأنباء من شوهد عيان أن قوات الأمن طوقت زوال اليوم الاثنين منزلا في حي توجنين، واعتقلت شخصا كان يشتبه في انه يحمل حزاما نسفا.

وقال مصدر في عين المكان لوكالة نواكشوط للأنباء إن معلومات وصلت للسلطات الأمنية في توجنين بوجود شخص يدعى أحمد ولد لمرابط سبق وأن كان في معسكرات الجماعة السلفية في شمال مالي، يوجد بأحد المنازل بتوجنين ويشتبه في وجود حزام ناسف بحوزته، وبعد محاصرة المنزل الذي يوجد به، والاتصال به هاتفا، سلم نفسه للشرطة حيث تبين أنه لم يكن يحمل حزاما ناسفا، وقد بدا عليه التوتر والارتباك.
وأضاف المصدر أن المعني ينحدر من مقاطعة جكني، وقد أبلغ الشرطة بعد اعتقاله أنه كان محتجزا لدى عناصر تنظيم القادة في مشال مالي، وتعرض للمعاملة السيئة، ,أنه يعاني من إصابات في أنحاء متفرقة من جسمه.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 09-09-2013 22:27:20 القراءة رقم : 2296
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:64244157 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009