اضغط هنا

اضغط هنا

الحركات الأزوادية تعلن انتهاء مرحلة الخلافات وتعقد مؤتمرا صحفيا مشتركا بنواكشوط (نص البيان الصحفي المشترك)   مصالح الرصد الجوي تتوقع تساقطات مطرية علة مختلف مناطق البلاد   مصادر مقربة من العدالة تؤكد احتواء الخلافات بين جمعية القضاة الموريتانيين ووزارة العدل   الحركات الأزوادية تتفق في نواكشوط على طي صفحة الخلافات.. والتوجه بوثيقة موحدة للمفاوضات   مظاهرة في نواكشوط تطالب بإطلاق سراح المعتقلين الموريتانيين في غوانتنامو   مصرع جندي سنغالي وإصابة آخر في انفجار لغم أرضي   ولد لمرابط يطالب بإنشاء هيئة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر   جميل منصور يستنكر رفض السلطات الترخيص لحزب "راك" المحسوب على "إيرا"   لجنة الأهلة تعلن أن الخميس أول أيام عيد الفطر.. ورئيس الجمهورية يدعو لمساعدة الأقليات المسلمة حتى تنال حقوقها   الإفراج عن المشمولين بقضية "ملعب نواذيبو" بكفالة مالية  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

الناطق ابسم "راك": سنواصل المساعي السياسية والدبلوماسية للحصول على الترخيص

اضغط لصورة أكبر

قال الناطق باسم الحزب الراديكالي من أجل عمل شامل (راك) يعقوب ولد السالك إن وزارة الداخلية بعثت برسالة إلى الحزب أبلغته فيها بعدم منحه ترخيصا لمزاولة أنشطته.

وأوضح ولد السالك في تصريح لإذاعة نواكشوط الحرة أن الوزارة بررت رفض الترخيص بما قالت إنه غياب تمثيل بعض الشرائح الاجتماعية فيه.

وأكد أن الحزب المقرب من حركة إيرا -التي يتزعمها بيرام ولد الداه ولد اعبيدي – سيواصل مساعيه السياسية والدبلوماسية بطريقة سلمية حتى يحصل على الترخيص.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 05-08-2013 18:12:27 القراءة رقم : 685
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:63459385 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009