اضغط هنا

اضغط هنا

الحركات الأزوادية تعلن انتهاء مرحلة الخلافات وتعقد مؤتمرا صحفيا مشتركا بنواكشوط (نص البيان الصحفي المشترك)   مصالح الرصد الجوي تتوقع تساقطات مطرية علة مختلف مناطق البلاد   مصادر مقربة من العدالة تؤكد احتواء الخلافات بين جمعية القضاة الموريتانيين ووزارة العدل   الحركات الأزوادية تتفق في نواكشوط على طي صفحة الخلافات.. والتوجه بوثيقة موحدة للمفاوضات   مظاهرة في نواكشوط تطالب بإطلاق سراح المعتقلين الموريتانيين في غوانتنامو   مصرع جندي سنغالي وإصابة آخر في انفجار لغم أرضي   ولد لمرابط يطالب بإنشاء هيئة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر   جميل منصور يستنكر رفض السلطات الترخيص لحزب "راك" المحسوب على "إيرا"   لجنة الأهلة تعلن أن الخميس أول أيام عيد الفطر.. ورئيس الجمهورية يدعو لمساعدة الأقليات المسلمة حتى تنال حقوقها   الإفراج عن المشمولين بقضية "ملعب نواذيبو" بكفالة مالية  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

وزارة الشؤون الإسلامية تكرم مجموعة من حملة كتاب الله

اضغط لصورة أكبر

أشرف وزير الشؤون الاسلامية والتعليم الأصلي أحمد ولد النيني أمس بمباني مسجد ابن عباس في نواكشوط على تكريم مائة من حمَلة كتاب الله العزيز تم انتدابهم خلال هذا الشهر المبارك ليؤموا المصلين في صلاة التراويح ببعض مساجد انواكشوط .

وينظَّم هذا التكريم المتمثل في مبالغ مالية معتبرة بالتعاون بين وزارةالشؤون الاسلامية والتعليم الأصلي والاتحاد العام لأئمة موريتانيا.

وأوضح وزيرالشؤون الاسلامية والتعليم الأصلي أن الكثير من المساجد وخصوصا في مدينة نواكشوط بحاجة ماسة إلى مثل هؤلاء الأئمة، لذا تم التعاون هذه السنة مع نخبة من الحفاظ في هذا الصدد منبها الى ان القطاع سيسعى بالتعاون مع رابطة الأئمة إلى سد النقص الحاصل اليوم في أئمة صلاة التراويح خلال الفترة القادمة إن شاء الله تعالى.
وبدوره نوه رئيس الاتحاد العام لأئمة موريتانيا محمد الامين ولد أمحود بهذه التجربة الرائدة والأولى من نوعها في البلد.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 05-08-2013 17:14:50 القراءة رقم : 382
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:63455180 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009