اضغط هنا

اضغط هنا

حزب اللقاء الديمقراطي يندد بالانقلاب في مصر,ويطالب الجيش باحترام خيارات الشعب   توقعات بفوز إبراهيم كيتا في الجولة الأولى من الانتخابات المالية   انواذيبو: حادث سير يتسبب في وفاة وعدد من الإصابات   ولد بلالي يؤكد عزمه الترشح لمقعد النائب ومنصب العمدة في انواذيبو   سلفيو موريتانيا يعلنون تضامنهم مع الشرعية في مصر   البيان الصادر في أعقاب اجتماع مجلس الوزراء اليوم   الماليون يدلون بأصوتهم وسط تهديد جماعة التوحيد والجهاد باستهداف مراكز الاقتراع   إطلاق مرحلة رفع الحواجز الجمركية في منطقة انواذيبو الحرة   مبادرة الأئمة والعلماء تدعو إلى حوار سياسي شامل   "التكتل" يندد بالمجزرة ضد أنصار مرسي,ويدعو للعودة إلى الشرعية  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

حزب الفضيلة يدين الانقلاب على الشرعية في مصر

اضغط لصورة أكبر

قال حزب الفضيلة الذي يتزعمه عثمان ولد الشيخ أحمد أبو المعالي، إن سماه المبالغة في البراغماتية لا يخدم المشروع الإسلامي، معتبرا أن ذلك يتيح الكثير من التأويل "قد يستغله ضعفاء النفوس لتجاوز المسلَّمات".

 ودعا الحزب الإسلاميين إلى تغليب فكرة المشروع على حساب التنظيم لما يتيح ذالك في نظره، "من مرونة تجعل كافة حملة المشروع الإسلامي على مسافة متقاربة". وقال الحزب – في إيجاز صحفي صادر أمس – إنه يعتقد أن كافة التيارات الإسلامية تسعى إلى هدف واحد وهو الحكم بما أنزل الله وإن اختلفت الطرق التي سلكوها من أجل الوصول إلى ذلك الهدف، مؤكدا أن ما يحصل في أي بلد من بلدان العالم الإسلامي لا يمكن "أن نعتبره شأنا ذاتيا أو داخليا يخص هذا البلد أو ذاك وإنما هو شأن عام يهم جميع المسلمين. وجدد الحزب في هذا السياق إدانته لما وقع في مصر من انقلاب على الشرعية الدستورية". وفقا لنص البيان.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 25-07-2013 18:54:25 القراءة رقم : 476
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:63228010 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009