اضغط هنا

اضغط هنا

انتخاب موريتانيا في الإتحاد العربي للأندية اليونسكو   مالي ترفع حالة الطوارئ   حزب الوئام ينفي توصله لأي اتفاق مع الحزب الحاكم   منسقية المعارضة تندد بالإنقلاب العسكري في مصر   انواذيبو: نشطاء من الحزب الحاكميدعون لمقاطعة مهرجانات المعارضة   طلائع الجيش المالي تدخل كيدال   برلمان مالي يرفع الحصانة عن تسعة نواب بينهم ستة من الطوارق   لحكومة المغربية تصادق على تسهيل تنقل السيارات مع موريتانيا وعلى اتفاقية نقل المحكوم عليهم بين البلدين   الإتحاد الإفريقي يقرر تعليق عضوية مصر   دفعة جديدة من قروض صندوق الإيداع والتنمية في انواذيبو تتجاوز300 مليون  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

المنتخب الموريتاني يصل إلى داكار لمواجهة نظيره السنغالي في مباراة مصيرية

اضغط لصورة أكبر
وصول المنتخب الوطني إلى داكار

داكار (ونا) - وصلت بعد ظهر اليوم إلى العاصمة السنغالية داكار بعثة المنتخب الوطني (المرابطون)؛ حيث سيلعب المنتخب الوطني مع نظيره السنغالي في مباراة مصيرية في إطار تصفيات بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين.

ويلتقي المنتخبان السبت المقبل في العاصمة داكار في مباراة الذهاب التي يسعى المرابطون إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلالها تسهل من المهمة في مباراة العودة المقررة في نواكشوط.

وسيتأهل الفريق الفائز في مجموع المباراتين إلى نهائيات بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين المقررة في جنوب أفريقيا 2014، وفي حالة تأهل المنتخب الوطني فإن ذلك سيشكل أكبر إنجاز كروي في تاريخ موريتانيا؛ حيث ستكون المرة الأولى التي يشارك فيها المنتخب الوطني في نهائيات بطولة قارية أو دولية كبيرة.

وصرح رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم أحمد ولد يحي بأن اتحاديته رصدت؛ بالتعاون مع السلطات العليا في البلد، مكافآت مالية للاعبين تصل إلى مبلغ مليون أوقية لكل واحد منهم في حالة تأهل المنتخب الوطني إلى النهائيات الممقررة في جنوب أفريقيا، وهي الخطوة التي لاقت ارتيحاً لدى الجمهور الرياضي الذي اعتبر أن المكافأة هي ما كان ينقص اللاعبين الموريتانيين لتحفيزهم على بذل كل طاقاتهم من أجل تمثيل موريتانيا في المحافل الدولية.

وقد قررت الاتحادية تنظيم قافلة لسفر عدد من مشجعي المنتخب الوطني إلى داكار، للوقوف إلى جانب اللاعبين وتشجيعهم أثناء المباراة.

وقد نقلت صفحة "كورة ريم" المتخصصة في الأخبار الرياضية على الفيس بوك عن رئيس الاتحادية تعهده بالعمل على نقل المباراة تلفزيونيا ليتمكن الجمهور الرياضي في موريتانيا من متابعة أجوائها بشكل مباشر.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 03-07-2013 22:08:39 القراءة رقم : 948
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:62629262 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009