اضغط هنا

اضغط هنا


أفسي نوذيبو بطلاً للدوري الموريتاني لكرة القدم   نقابة الصحفيين تجيز لائحتين وتدعو الصحفيين للتنافس الشريف   الاتحاد الأوروبى: التهديد الإرهابى لا يزال كبيراً فى شمال مالي   موريتانيا توقع مع البنك الدولي اتفاقية تمويل ب 9 مليارات لتوسيع شبكة الاتصالات   الوزاري يعيّن ولد بونه مديراً لميناء نواذيبو من دون تسمية خليفته في التلفزة (نص البيان)   ولد محم ينفي تهم الفساد عن الرئيس والحكومة.. وولد امّين يكشف تهماً دولية لعزيز بتلقي رشاوى   منسقية نقابات الصحة تتمسك بالإضراب العام في ظل "الوضع المتردي" للقطاع   صحافة انواذيبو تتظاهر ضد الاقصاء والتهميش   ترحيب دولي واسع بالاتفاق بين حكومة مالي والطوارق   الوزير الأول الموريتاني يزور باماكو رفقة رئيس الأركان  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

الدكتور الحسين ولد مدو يعلن رسمياً عدم ترشحه لمأمورية جديدة في نقابة الصحفيين

اضغط لصورة أكبر
الدكتور الحسين ولد مدو

نواكشوط (ونا) - أعلن الدكتور الحسين ولد مدو؛ نقيب الصحفيين الموريتانيين، اليوم الأربعاء، امتناعه رسمياً عن الترشح لمأمورية جديدة في نقابة الصحفيين، مضيفاُ أنه سيبقى "جندياً مخلصاً وفاعلاً فى النقابة فى نضالاتها من أجل الدفاع عن الصحفيين".

ودعا ولد مدو؛ في رسالة للصحفيين تلقت "ونا" نسخة منها، إلى العمل على "إنجاح المؤتمر الثاني للنقابة سبيلاً لتطوير نقابة قوية مستقلة ومهنية ديمقراطية وقادرة على تملك المكاسب ومواجهة المصاعب".

وجاء في الرسالة ما نصه:

زملائي زميلاتي العزيزات

بعد اربع سنوات من تحمل مهمة التكليف التي حملتموني وميزة التشريف الذي منحتموني رفقة الهيئات القيادية للنقابة.

و سعيا لتكريس التناوب ووعيا باهمية تعزيز مؤسسية العمل النقابي  

أعلن اليوم لجمعكم الكريم عدم ترشحي لمامورية جديدة

وهي الفرصة التي تتاح لى للاعراب لكم عن وافر الامتنان وعظيم العرفان على ما ما منحتمونى من ثقة ومواكبة  وعن خالص التقدير للجهود التي بذلها زملائي في المكتب التنفيذي طيلة العهدة التى حرصنا خلالها مجتمعين  على تسيير الشان النقابي بكل تشاورية وتشاركية.

وسابقى جنديا مخلصا وفاعلا فى النقابة فى نضالاتها من اجل الدفاع عن الصحفيين وضمن فعالياتها الهادفة لترقية الاعلام وتعزيز مهنية العاملين بالمشهد الاعلامي.  

أتوجه اليكم بالدعوة لنعمل على انجاح المؤتمر الثاني للنقابة سبيلا لتطوير نقابة قوية مستقلة ومهنية  ديمقراطيةو قادرة على تملك المكاسب ومواجهة المصاعب.

 

اضغط لصورة أكبر
اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 19-06-2013 16:23:14 القراءة رقم : 528
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:62292655 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009