اضغط هنا

اضغط هنا

الشطب على اسم والي تيرس زمور السابق من لائحة الجنرالات.. وأنباء عن إجراءات قد تطال بعض الوزراء   وزير الدفاع الفرنسي: إصابة جنديين فرنسيين في مالي.. وضبط أطنان من الأسلحة   ازويرات: تعطل طائرة نقل تابعة لشركة الموريتانية للطيران   "العفو الدولية" تتهم الجماعات المسلحة في مالي بتجنيد الأطفال   "ونا" تنشر نص بيان مجلس الوزراء الموريتاني   ولد داداه يتسلم الرئاسة الدورية لمنسقية المعارضة وينفي لقاء عزيز في باريس   تأخير جديد في توقيع اتفاق بين باماكو والطوارق في مالي   نواذيبو: عودة البحارة المسرحين للتظاهر طلبا للتشغيل   نواكشوط: الإعلان عن وفاة شيخ مقاطعة تمبدغه   مساعٍ لإنقاذ حوار "وغادوغو" بين أطراف الأزمة المالية لتوقيع اتفاق  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

المكتب الجديد للعمال غير الدائمين يندد بوقفة قامت بها مجموعة من العمال

اضغط لصورة أكبر
عزيزة (وسط) مع اثنتين من أعضاء مكتبها

نواكشوط (ونا) – ندد "المكتب الجديد للعمال غير الدائمين" بـ"الوقفة التي قامت بها مجموعة من العمال لا تمثل العمال غير الدائمين"، معتبراً أن هذه المجموعة "ليست مخولة للتحدث باسم العمال غير الدائمين".

وقالت رئيسة المكتب عزيزة بنت الحسن؛ في تصريح لوكالة نواكشوط للأنباء اليوم الأربعاء، إن "المكتب الوحيد الذي تم الاعتراف به من طرف الوزارة الأولى هو المكتب الجديد للعمال غير الدائمين؛ حيث حققت له العديد من المطالب كالتعيينات ورفع الرواتب الأساسية من 21000 إلى 30000 أوقية، إضافة إلى زيادة على الرواتب في الأشهر الماضية".

وأضافت بنت الحسين أن الوزارة الأولى تعهدات بزيادة رواتب العمال، ومنح العلاوات وخاصة علاوات النقل والسكن والتأمين الصحي، مثنية على "تجاوب الوزارة مع تطلعات العمال غير الدائمين".

اضغط لصورة أكبر
اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 12-06-2013 18:23:19 القراءة رقم : 1064
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:62130267 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009