اضغط هنا

اضغط هنا

تنظيم القاعدة يعلن مقتل أمير سرية الفرقان "عبد الله الشنقيطي وأبو زيد"   الشطب على اسم والي تيرس زمور السابق من لائحة الجنرالات.. وأنباء عن إجراءات قد تطال بعض الوزراء   وزير الدفاع الفرنسي: إصابة جنديين فرنسيين في مالي.. وضبط أطنان من الأسلحة   ازويرات: تعطل طائرة نقل تابعة لشركة الموريتانية للطيران   "العفو الدولية" تتهم الجماعات المسلحة في مالي بتجنيد الأطفال   "ونا" تنشر نص بيان مجلس الوزراء الموريتاني   ولد داداه يتسلم الرئاسة الدورية لمنسقية المعارضة وينفي لقاء عزيز في باريس   تأخير جديد في توقيع اتفاق بين باماكو والطوارق في مالي   نواذيبو: عودة البحارة المسرحين للتظاهر طلبا للتشغيل   نواكشوط: الإعلان عن وفاة شيخ مقاطعة تمبدغه  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

جريمة قتل بشعة في باسكنو ضحيتها شيخ مسن

نواكشوط (ونا) - ذكرت مصادر متواترة أن شيخاً في حدود الثمانين من العمر لقي حتفه صباح اليوم الثلاثاء بعد أن تعرض للطعن بواسطة سكين من طرف شاب في الخامسة والثلاثين مع عمره.

الشاب الذي ارتكب جريمة القتل يدعى أحمد ولد مري، وتقول المصادر إنه كان على خلاف مع زوجة الضحية المدعو "دينو زين ولد الشيخ ولد الطالب" وهو صاحب "رقية معروف في المنطقة"؛ حيث اعتقد صاحب الجريمة أن الشيخ "سحره"، لينتظره في الصباح؛ حيث قام بقتله. 

وقد اعتقلت قوات الأمن الجاني، وبدأت التحقيق معه في انتظار إحالته إلى العدالة.

اضغط لصورة أكبر
اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 11-06-2013 22:25:37 القراءة رقم : 1405
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:62138262 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009