اضغط هنا

اضغط هنا

جميل منصور يستنكر رفض السلطات الترخيص لحزب "راك" المحسوب على "إيرا"   لجنة الأهلة تعلن أن الخميس أول أيام عيد الفطر.. ورئيس الجمهورية يدعو لمساعدة الأقليات المسلمة حتى تنال حقوقها   الإفراج عن المشمولين بقضية "ملعب نواذيبو" بكفالة مالية   تساقطات مطرية في عدة مناطق من الوطن   ولد بوحبيني يقول إن جمعية القضاة ليست إطارا لضمان استقلالية القضاء   الجيش النيجيري يبدأ في إعادة 900جندي من شمال مالي   تساقطات مطرية في ولاية غورغول   حزب المستقبل يدعو إلى العمل على إفشال الانتخابات   ولد عبد العزيز يستقبل المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين   ولد عبد العزيز يجري مباحثات مع ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في مالي  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

مالي: السلطات المالية تعتقل ممثل الصليب الأحمر وأسرته تبدي تخوفها من إعدامه

اضغط لصورة أكبر
عالي ولد كبادي

مالي (ونا) - قال إبراهيم ولد عالي ولد كبادي إن السلطات المالية اعتقلت شقيقه محمد يوم أمس أثناء وجوده في مقر عمله بمكتب الصليب الأحمر الدولي في العاصمة بامكو.

وأضاف ولد كبادي؛ في تصريح لوكالة نواكشوط للأنباء، أن السلطات المالية نقلت شقيقه إلى "جهة مجهولة"، وأعرب عن قلقه على مصير شقيقه، مضيفا أن السلطات المالية سبق وأن اعتقلت والدهما التاجر عالي ولد كبادي (الصورة) من منزله في تمبكتو وأعدمته مع آخرين في شهر فبراير الماضي، وقامت بترحيله وأشقاءه الصغار إلى بامكو حيث تسلمهم الصليب الأحمر ونقلهم إلى نواكشوط.

وأضاف إبراهيم ولد كبادي، أن شقيقهم الأكبر محمد ولد كبادي كان يعمل مديرا لمحطة الصليب الأحمر في تمبكتو قبل الهجوم الفرنسي على المدينة، وبعد مقتل والده على يد القوات المالية قام الصليب الأحمر بنقله إلى بامكو للعمل في مكاتبه هناك، لكن السلطات المالية اعتقلته مساء أمس وقامت بنقله إلى جهة مجهولة.

وطالب ابراهيم ولد كبادي منظمات حقوق الانسان وكل الخيرين في العالم بالتدخل لإنقاذ شقيقه قبل أن يلقى مصير والدهما الذي أعدم على يد السلطات المالية.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 17-05-2013 04:47:44 القراءة رقم : 852
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:63426940 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009