اضغط هنا

اضغط هنا

الإفراج عن محمد ولد الدباغ بحرية مؤقتة   تحقيق داخلي لوزارة المالية يكشف "تحايل" عدد من الموردين القدامى   النقابة الحرة لعمال البحر تدعو لوضع خطة استعجالية لتشغيل البحارة   احتجاز 15 من عمال مستشفى نواذيبو يخلف إصابتين عشية إضراب شامل عن العمل   وزارة الاتصال تشيد بمشاركة مئات الصحفيين وعشرات المنظمات الصحفية في تخليد اليوم العالمي لحرية الصحافة   "موريتانيا للطيران" تستأنف رحلاتها الجوية نحو أوروبا بعد رفع الحظر عنها   اختتام دورة تكوينية نظمها حزب "تواصل" لصالح أطره وقياداته   تونس: المسلحون المتحصنون في جبال "الشعانبي" قدموا من مالي   منسقية نقابات الصحة تحمل الوزير المسؤولية عن الاحتقان الحاصل في القطاع   نواذيبو: عمال الجرنالية يلوحون بالإضراب  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

عمال سابقون للمقاول السابق SGS لتازيازت يغادرون طوعا موقع المنجم

اضغط لصورة أكبر
صورة تدعم النص

نواكشوط (ونا) - غادر عدد من العمال السابقين للمقاول السابق SGS لتازيازت موقع منجم تازيازت بشكل طوعي بعدما اعترفوا رسميا بـ"احتلالهم غير المشروع للموقع".

وقالت مصادر متابغة إن "هذه المجموعة الصغيرة" قد اختارت "السير على الأقدام من تازيازت إلى نواكشوط". وقد تم التعامل معها في جميع المراحل بإنصاف واحترام.

وقالت إدارة الشركة إنها عرضت عليها النقل والتكفل بها حتى تصل إلى نواكشوط ومنحها عدة فرص من أجل التعبير عن وجهة نظرها، لكن "المجموعة هددت بإحراق الباصات التي تم عرضها للنقل والتي أصدرت لها التعليمات بتتبع العمال من مسافة تسمح بإسعاف أي واحد منهم شعر بالتعب أو احتاج للشراب:.

وأبدت إدارة تازيازت موريتانيا أسفها "لكون هؤلاء العمال، من خلال تصرفهم هذا، يخلقون مخاطر أمنية لأنفسهم وللآخرين المهتمين بسلامتهم ورخائهم".

اضغط لصورة أكبر
اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 06-05-2013 17:36:48 القراءة رقم : 620
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:61262505 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009