اضغط هنا

اضغط هنا

"ونا" تنشر نص بيان مجلس الوزراء الموريتاني   قمة استثنائية لـ"سياك" حول إفريقيا الوسطى بتشاد   اتحاد الأدباء الموريتانيين ينظم أمسية احتفالاً باليوم العالمي للغة الضاد   نواكشوط: شباب "كيرو" ومنتسبو تجمع "أنا علمي" يتظاهرون أمام القصر الرئاسي   البنك الوطني لموريتانيا يفتتح فرعاً للمعاملات الإسلامية في "كيفه"   مصدر أمني لـ"ونا": تم اعتقال المتهم بارتكاب جريمة أطفال أطار   عاجل.. الشرطة تفرق اشتباكاً بين أسرتين على خلفية نزاع عقاري   انضمام محمد غالي ولد البو ولد الجيد لحزب التحالف   عاجل.. المتحدث باسم أنصار الدين سنده ولد بو عمامة يعلن عزمه تسليم نفسه للجزائر ويطالب بترحيله إلى موريتانيا   السنوسي يروي تفاصيل احتجازه بموريتانيا وتسليمه إلى ليبيا  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

انضمام محمد غالي ولد البو ولد الجيد لحزب التحالف

نواكشوط (ونا) – قال قيادي في حزب التحالف الشعبي التقدمي، الموريتاني المعارض، إن عمدة بلدية "جكني" محمد غالي ولد البو ولد الجيد، قد أعلن انضمامه للحزب.

وقال المصدر إن الإعلان جاء أثناء استقبال العمدة لرئيس الحزب مسعود ولد بلخير الذي يقوم بجولة في المنطقة الشرقية من موريتانيا تدوم أيام.

وأضاف المصدر أن "العمدة أشاد بنضال مسعود وصموده وجهوده الحثيثة لإيجاد وفاق وطني وخروج البلاد من الأزمة السياسية"، داعياً ودعا سكان البلدية إلى الانضمام لللحزب.

بدوره رحب ولد بلخير بانضمام ولد الجيد، كما شكر السكان على الاستقبال، مثمناً انضمام العمدة الذي قال إنه سيكون له ما بعده في تاريخ الحزب لأنه "من النادر انتقال مثل هذه الشخصيات من الاغلبية إلى المعارضة".

وقد حضر إعلان انضمام العمدة شخصيات من بينهم احمد ولد خطري شقيق النائب الرحل محفوظ ولد خطري.

وقد قام مسعود بزيارة لقرية ينكي في كوبي صالح؛ التقى بأعيان المنطقة ثم انتقل إلى "عوينات ازبل".

اضغط لصورة أكبر
اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 17-04-2013 21:52:52 القراءة رقم : 1182
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:60782591 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009