اضغط هنا

اضغط هنا

مجلس الوزراء يجري تغييرات في عدة وزارات ويعيّن مديراً لوكالة مكافحة الرق (بيان)   وكالة الوثائق المؤمَّنة تقدم حصيلة لعملها.. وتعلن فتح ما يناهز 170 مركزا للتقييد   اللجنة الوطنية للانتخابات تجتمع بلجنة متابعة وتطبيق نتائج الحوار   مبادرة التعاطف مع ولد بوعماتو تنفي نية أنصاره تنظيم مهرجان ومسيرة   فابيوس يزور مالي لتشجيع اجراء انتخابات رئاسية ومصالحة سياسية   مالي: قلق أممي من الأعمال الانتقامية ضد الطوارق والعرب   الرئيس الدوري لمنسقية المعارضة: نرفض أي انتخابات غير توافقية ومصممون على رحيل النظام   موريتانيا تشارك في منتدى ثقافي يقام في مرسيليا بفرنسا   مظاهرات نسائية احتجاجاً على اغتصاب سيدة وقتلها في نواكشوط   ترقية خمسة ضباط إلى رتبة جنرال  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

وزير الداخلية وضباط كبار يبحثون التهيئة الأمنية للمنطقة الحرة في انواذيبو

ونا ـ انواذيبو | وصل وزير الداخلية واللامركزية رفقة ثلاثة جنرالات امس لمدينة انواذيبو في زيارة لمدة يومين بهدف الاطلاع على مشكلات المدينة والتهيئة الأمنية للمنطقة الحرة.

وقال وزير الداخلية واللامركزية محمد ولد ابليل في أول توقف للوفد الحكومي بمدينة الشامي " إن هذه الزيارة تدخل في إطار عمل القطاع المتعلق بتوفير الأمن للمواطنين وممتلكاتهم والبحث عن المشاكل المطروحة مع السلطات الإدارية في الولاية لإيجاد حلول لها، تناسب تطلعات المواطنين وتتلاءم مع السياسات الأمنية في البلد".

وفي سياق متصل أجرى كل من قائدي الدرك والأمن الوطني لقاءات مطولة مع قطاعيهما حيث اجتمعا بكبار القادة الجهويين لبحث ورسم استراتجية أمنية لمواجهة كل التحديات والمخاطر ومعرفة المشاكل المطروحة.

ومن جهة أخرى استغل بعض أصحاب المظالم وقت وصول الوزير ومرافقيه لإقامة الوالي للمطالبة بحل عدة قضايا وبضرورة إنصافهم، وإحداث قطيعة مع المسلكيات القديمة، وعدم التلاعب بالمواطنين، والاستماع إليهم.

وفي ذات السياق أجل اجتماع كان مقررا فى الولاية لليوم التالي وهو ما شكل خيبة أمل لبعض المتظلمين الذين رابطو أ أمام مباني الولاية انتظارا لهذا اللقاء من أجل إسماع اصواتهم.

وكان وزير الداخلية واللامركزية محمد ولد ابيليل رفقة قائد أركان الدرك الوطني اللواء انجاكا جينغ والمدير العام للأمن الوطني اللواء أحمد ولد بكرن والمدير العام للجمارك اللواء الداه ولد حمادي ولد المامي قد أجروا توقفا في مقاطعة الشامي الواقعة على الطريق الرابط بين نواكشوط ونواذيبو؛ حيث فقدوا بعض المنشآت الإدارية والأمنية التي تم إنجازها و الجاري تنفيذها حاليا .

اضغط لصورة أكبر
اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 02-04-2013 13:16:30 القراءة رقم : 606
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:60879188 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009