اضغط هنا

اضغط هنا

اتحاد الطلبة الموريتانيين بالجزائر يناشد رئيس الجمهورية التدخل لصرف مستحقاتهم من صندوق دعم الطلاب غير الممنوحين   وفاة الرئيس الفنزويلي شافيز   الإعلان عن انطلاق مشروع لبناء 600 وحدة سكنية في ازويرات   حريق هائل في نواذيبو.. والخسائر تقدر بالملايين   دفاع ولد الدباغ: اعتقال موكلنا يدخل في إطار تصفية الحسابات مع مؤسسات بوعماتو   المكتب الجهوي للتعداد العام للسكان والمساكن في لبراكنة يبدأ دورة تكوينية لصالح 789 مترشحا   ولد عبد العزيز: موريتانيا اكتفت بمنع تسلل الإرهابيين ويمكننا إرسال قوات لشمال مالي لحفظ السلام   نجدة العبيد تتحدث عن عبودية "بدائية" لأسرة في تيرس.. وتتهم وكيل الجمهورية بـ"عرقلة الملف"   موريتانا توقع مع النيجر اتفاقاً مشتركاً في ختام زيارة للرئيس النيجري   باريس تدعو إلى توخي الحذر حيال معلومات "غير مؤكدة" عن مقتل الزعيمين الجهاديين أبو زيد وبلمختار  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

الجيش التشادي يؤكد أن قواته قتلت "الزعيم مختار بلمختار"

اضغط لصورة أكبر

نجامينا - رويترز | أعلن متحدث باسم القوات المسلحة التشادية، أن "جنوداً تشاديين في مالي قتلوا مختار بلمختار، أحد كبار قادة تنظيم "القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي" أثناء هجوم على قاعدة للمتمردين الإسلاميين اليوم".

وقال المتحدث باسم القوات المسلحة التشادية الجنرال زكريا قوبونج، في بيان أذيع على التلفزيون التشادي إن "القوات المسلحة التشادية العاملة في شمال مالي دمرت ظهر اليوم قاعدة للإرهابيين بالكامل. وضمت الحصيلة مقتل عدد من الإرهابيين من بينهم قائدهم مختار بلمختار" المعروف ببلعور.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 02-03-2013 22:00:27 القراءة رقم : 1403
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:59971224 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009