اضغط هنا

اضغط هنا

حريق هائل في نواذيبو.. والخسائر تقدر بالملايين   دفاع ولد الدباغ: اعتقال موكلنا يدخل في إطار تصفية الحسابات مع مؤسسات بوعماتو   المكتب الجهوي للتعداد العام للسكان والمساكن في لبراكنة يبدأ دورة تكوينية لصالح 789 مترشحا   ولد عبد العزيز: موريتانيا اكتفت بمنع تسلل الإرهابيين ويمكننا إرسال قوات لشمال مالي لحفظ السلام   نجدة العبيد تتحدث عن عبودية "بدائية" لأسرة في تيرس.. وتتهم وكيل الجمهورية بـ"عرقلة الملف"   موريتانا توقع مع النيجر اتفاقاً مشتركاً في ختام زيارة للرئيس النيجري   باريس تدعو إلى توخي الحذر حيال معلومات "غير مؤكدة" عن مقتل الزعيمين الجهاديين أبو زيد وبلمختار   عمدة ولاتة: لا علاقة لي بلجنة التحضير لمهرجان المدن القديمة   الإعلان عن تشكيل لجنة دائمة تحضيرا للنسخة الرابعة من مهرجان المدن القديمة في ولاته   أساتذة ازويرات: إضرابنا من أجل السكن حقق "نجاحا غير مسبوق"  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

نشطاء نواذيبو يحتفلون بذكراهم الأولى.. ويجددون الالتزام بالدفاع عن المظلومين

اضغط لصورة أكبر
من المؤتمر الصحفي ـ تصوير ونا

ونا ـ نواذيبو | أوضح أعضاء تجمع "نشطاء انواذيبو" أنهم ملتزمون بالنهج الذي يتمثل في الدفاع عن أصحاب المظالم بعيدا عن التخندق السياسي. علي حد تعبيرهم.

 

وقال قادة هذه الحركة الشبابية أثناء نقطة صحفية أمس بمناسبة مرور سنة علي القافلة نحو انواكشوط ، أن مطالبهم هي حقوقية بحتة وأن من يسير تحت لوائهم سيسير تحت لواء حقوقي بحت لا مكان فيه للسياسة".

وقد تناوب علي الحديث أصحاب المظالم من الجديدة و "الفاصلة " وأهل لكوار في اكراع النصراني وادركاج والبحارة والنينة بنت بوكزان حيث أكد الجميع أن مشاكلهم لم تحل لحد اللحظة.

حركة " نشطاء انواذيبو " هي مبادرة ترفع شعار تبني قضايا المظالم في انواذيبو وقد نظمت مسيرة راجلة السنة الماضية باتجاه القصر الرئاسي وقد استقبلت من طرف رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 02-03-2013 12:32:46 القراءة رقم : 283
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:59949492 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009