اضغط هنا

اضغط هنا

عرب أزواد يرحبون بإنشاء حركة أزواد الإسلامية ويدعون لوقف الحرب   تنبيه هام وعاجل من "ونا"   تيشيت: ولد عبد العزيز يفتتح مهرجان المدن القديمة ويؤكد حرص موريتانيا على مكافحة الإرهاب   "حركة ازواد الاسلامية" تعلن انتهاجها للحل السلمي   اتحاد قوى التقدم يتهم النظام بابتزاز رجال الأعمال وتصفية الحسابات معهم   موريتانيا وغينيا بيساو ترغبان في استئناف عمل اللجنة العليا المشتركة بينهما   المنظمة الشبابية للتكتل تدين تصريحات السفيرة الأمريكية في نواكشوط وتطالب بالاعتذار   اتفاق ينهي أزمة عمال شركة "شنكر موريتانيا"   المجلس الإسلامي الأعلى في مالي يدعم التدخل العسكري الفرنسي في البلاد   أهالي "صكوكي" يناشدون الرئيس التدخل لتعويض أراضيهم المصادرة  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

المنظمة الشبابية للتكتل تدين تصريحات السفيرة الأمريكية في نواكشوط وتطالب بالاعتذار

اضغط لصورة أكبر

(ونا-نواكشوط) استنكرت المنظمة الشبابية لحزب تكتل القوى الديمقراطية ما قالت إنه تصريحات للسفيرة الأمريكية في نواكشوط تسيء للشعب الموريتاني.

ونددت المنظمة الشبابية في بيان تلقت وكالة نواكشوط للأنباء نسخة بما وصفته بالتدخل في الشؤون الداخلية الموريتانية والخروج عن الأعراف الدبلوماسية التي تحكم العلاقات بين الدول، من قبل السفيرة جو آلن بوول.
وطالبت المنظمة الشبابية الولايات المتحدة الأمريكية بالاعتذار عن هذه التصريحات، مشيرة إلى أنها "لن تمر مر السحاب على علاقات الشعب الموريتاني مع الولايات المتحدة".
وأكدت المنظمة الشبابية لحزب تكتل القوى الديمقراطية أن "الشعب الموريتاني سائر في طريقه إلى الحرية والكرامة ولن يعفو عن من يقفون الآن في وجه تطلعاته من قريب أو بعيد".
وقالت المنظمة الشبابية إنها "تذكر المجتمع الدولي والقوى الاستعمارية خصوصا أن زمن الوصاية قد ولى إلى غير رجعة وأن الشعب الموريتاني بلغ مرحلة النضج وسيحدد مصيره بنفسه بعيد عن الأجندة الخارجية".
وكانت المنظمة الشبابية للتكتل قد نظمت صباح اليوم الأربعاء وقفة أمام السفارة الأمريكية في نواكشوط للتنديد بالتصريحات المنسوبة للسفيرة الأمريكية في نواكشوط جو آلن بوول تتحدث فيها دعمها للرئيس محمد ولد عبد العزيز وتصف موقف المعارضة الداعية للرحيل بأنه "غير مسؤول".

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 23-01-2013 14:22:20 القراءة رقم : 770
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:58803848 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009