اضغط هنا

اضغط هنا

شرطة الجرائم الاقتصادية تستدعى نائب رئيس مجموعة بوعماتو.. وتسحب جواز سفره   موريتانيا وإسبانيا تتفقان على تعزيز التعاون الأمني   مقتل أربعة جنود ماليين في انفجار لغم أرضي قرب غاو   مجلس الوزراء يجري تعيينات في عدة قطاعات وزارية   "وورد فيزيون" تقدم مساعدات طبية لمستشفى ألاك   إصابة حرسي في سجن دار النعيم بعد تعرضه للطعن على يد أحد النزلاء   موريتانيا تقدم مليون دولار لمساعدة الشعب السوري   حريق يأتي على أحد الأكواخ بمقاطعة عرفات   الحزب الحاكم يستعد لتنظيم أيام تفكيرية حول الثقافة الحزبية   عاصفة رملية توقف تحرك القوات الفرنسية في كيدال  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

ولد بوعمامه "لونا": مرتاحون لموقف علماء موريتانيا

اضغط لصورة أكبر
سنده ولد أبو عمامه

(ونا-نواكشوط) أعرب المتحدث باسم حركة أنصار الدين في مدينة تومبوكتو عن ارتياحه لإصدار مجموعة من العلماء الموريتانيين لبيان يوجب الوقوف إلى جانب المسلمين في مالي.

وقال ولد بوعمامه في اتصال مع وكالة نواكشوط للأنباء: "ها هم أبناء الشناقطة، أبناء المنارة والرباط قالوها صراحة كلمة حق وأعادوا للشناقطة دورهم الريادي كما عرفهم العالم يقولون كلمة الحق ولا يخافون لومة لائم".
وأضاف بوعمامه قائلا: "هذا ما كنا ننتظره من علماء موريتانيا، أن يقولوا كلمة حق ولا نريد منهم غيرها سواء كانت لنا أوعلينا".
وكان علماء موريتانيون قد أصدروا بيانا يرفضون فيه الحرب على مالي ويدعون لنصرة المسلمين هناك في "مواجهة أعداء الدين".

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 16-01-2013 15:55:20 القراءة رقم : 1616
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:59011609 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009