اضغط هنا

اضغط هنا

شرطة الجرائم الاقتصادية تستدعى نائب رئيس مجموعة بوعماتو.. وتسحب جواز سفره   موريتانيا وإسبانيا تتفقان على تعزيز التعاون الأمني   مقتل أربعة جنود ماليين في انفجار لغم أرضي قرب غاو   مجلس الوزراء يجري تعيينات في عدة قطاعات وزارية   "وورد فيزيون" تقدم مساعدات طبية لمستشفى ألاك   إصابة حرسي في سجن دار النعيم بعد تعرضه للطعن على يد أحد النزلاء   موريتانيا تقدم مليون دولار لمساعدة الشعب السوري   حريق يأتي على أحد الأكواخ بمقاطعة عرفات   الحزب الحاكم يستعد لتنظيم أيام تفكيرية حول الثقافة الحزبية   عاصفة رملية توقف تحرك القوات الفرنسية في كيدال  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

عاجل: كتيبة الملثمين تتبنى احتجاز خمسة غربييين في الجزائر

اضغط لصورة أكبر
مختار بلمختار "بلعور"

(ونا-نواكشوط) تبنت "كتيبة الملثمين" التي يقودها خالد أبو العباس الملقب مختار بلمختار والمعروف بـ"بلعور" في اتصال مع وكالة نواكشوط للأنباء "ونا" احتجاز خمسة رهائن غربيين من منشأة نفطية بمنطقة "عين أمناس" في الجزائر.

وقال المتحدث باسم الكتيبة لوكالة نواكشوط للأنباء إن المحتجزين هم مواطن أمريكي وآخر بريطاني وثلاثة نرويجيين.

وأعلنت "كتيبة الملثمين" أن العملية نفذتها كتيبة "الموقعون بالدم" صباح اليوم الأربعاء، تحت اسم "غزوة عبد الرحيم الموريتاني"، وهو موريتاني يدعى الطيب ولد سيدي عالي توفي قبل بدء الأحداث الحالية في حادث سير.

الجدير بالذكر أن كتيبة "الموقعون بالدم" أعلن عن تأسيسها مؤخرا من قبل قائد كتيبة الملثمين مختار بلمختار، لاستهداف مصالح الدول التي تشارك في الحرب على شمال مالي.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 16-01-2013 10:49:03 القراءة رقم : 1700
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:59011603 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009