اضغط هنا

اضغط هنا

الشيخ الددو ينتقد فرنسا ويفتي بحرمة مناصرتها في الحرب على مالي   تراجع ملحوظ في حوادث السير علي طريق انواذيبو ـ انواكشوط   الجزائر تعلن إنهاء أزمة رهائن عين أميناس   "ونا" تبث تسجيلا حصريا لتصرحيات قائد الخاطفين في "عين امناس"   عاجل: "ونا" تبث بعد قليل تسجيلا حصريا لقائد خاطفي الرهائن في الجزائر   ولد عبد العزيز يستبعد مشاركة موريتانيا في الحرب على مالي   اتحاد الأدباء الموريتانيين يستقطب مجموعة من الأدباء الموريتانيين في المهجر   جماعة "الملثمين" تؤكد وجود سبعة رهائن في معمل للغاز بالجزائر   الجزائر تعلن تحرير أزيد من 600 رهينة بينهم 100 أجنبي   خاص: منفذو هجوم "عين امناس" دخلوا من النيجر.. وعددهم قرابة أربعين مسلحا  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

"فرانس تلكوم" تتطلع للاستثمار في موريتانيا

اضغط لصورة أكبر

قال مدير القطاع الاستراتيجي وتطوير المشاريع في شركة الاتصالات الفرنسية "فرانس تلكوم" إيلي جيرارد إن الشركة تتطلع لدخول سوق الاتصالات في موريتانيا.

وأضاف جيرارد أنه "سيكون من الجيد دخول الشركة في موريتانيا والبنين وتوغو وبوركينا فاسو، نظرا لقرب هذه الدول من بلدان إفريقيان تعمل بهما الشركة حاليا وهما السنغال ومالي، مايجعلها أكثر جاذبية" على حد تعبيره.
وقد وضعت المجموعة الفرنسية التي تسوق خدماتها تحت العلامة التجارية "Orang"، خطة لمضاعفة رقم أعمالها في الأسواق الناشئة إلى سبعة ملايين يورو بحلول عام 2015.
وتعتبر "فرانس تلكوم" ثالث أكبر مشغل للهاتف النقال في القارة الإفريقية خلف "إم تي إن" الجنوب إفريقية، و"فودافون" البريطانية، حيث يبلغ عدد مشتركيها في إفريقيا والشرق الأوسط نحو 14 مليون مشترك بحسب تقريرها السنوي لعام 2011.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 14-01-2013 13:56:50 القراءة رقم : 993
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:58568358 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009