اضغط هنا

اضغط هنا

اضغط هنا

بيرام يتهم البعثة الدبلوماسية الموريتانية بجنيف باحتضان عبد   المنسقية تؤكد عزمها مواصلة النضال لترحيل النظام   المنسقية تلغى نشاطها المخلد لعيد الاستقلال بعد انطلاقه بوقت قصير   منتدى الأوائل يقدم أكثر من 1200 فرصة تدريب للشباب   "بلمختار" يتوعد المشاركين في حرب أزواد.. ويعلن عن تشكيل كتيبة "الموقعون بالدماء"   آميكستيب" تحصد الجائزة الدولية QICC   قافلة "الرباط" تتوجه الى غزة   اصطدام رافعة بباص لإسنيم يتسبب في إصابة الركاب   المنسقية تتهم ولد عبد العزيز بالتلفيق وتشجيع الاعتداءات على المعارضة   "الهابا" تعلن عن تسجيلها لتجاوزات قانونية ومهنية من طرف الإعلام العمومي والخاص  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

آميكستيب" تحصد الجائزة الدولية QICC

اضغط لصورة أكبر

فازت الوكالة الموريتانية لتنفيذ الاشغال ذات النفع العام "آمكستيب" بالجائزة الدولية الذهبية للجودة "QICC" التي نظم مؤتمرها في لندن هذا العام بتاريخ 25 نفمبر الماضي.

وذالك بعد منافسة قوية من ثمانية وأربعين شركة دولية تعمل في قطاعات مختلفة.
وقد استلم الجائزة من الجهة المنظمة "بي.أي.بي" محمد ولد باهيه المدير العام لآمكستيب وذالك في حفل لإعلان الفائزين وتكريمهم.
يذكر أن المؤتمر حضرته 178 دولة شكل وجوده في لندن هذا العام فرصة للحضور الموريتاني في فضاء إقتصادي جديد غير افركفوني من ما يدل على إمكانية احتلال الشركات الموريتانية مكانة بارزة في المنافسات الدولية.


اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 05-12-2012 18:48:03 القراءة رقم : 556
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:57346053 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009