اضغط هنا

اضغط هنا

اضغط هنا

بيرام يتهم البعثة الدبلوماسية الموريتانية بجنيف باحتضان عبد   المنسقية تؤكد عزمها مواصلة النضال لترحيل النظام   المنسقية تلغى نشاطها المخلد لعيد الاستقلال بعد انطلاقه بوقت قصير   منتدى الأوائل يقدم أكثر من 1200 فرصة تدريب للشباب   "بلمختار" يتوعد المشاركين في حرب أزواد.. ويعلن عن تشكيل كتيبة "الموقعون بالدماء"   آميكستيب" تحصد الجائزة الدولية QICC   قافلة "الرباط" تتوجه الى غزة   اصطدام رافعة بباص لإسنيم يتسبب في إصابة الركاب   المنسقية تتهم ولد عبد العزيز بالتلفيق وتشجيع الاعتداءات على المعارضة   "الهابا" تعلن عن تسجيلها لتجاوزات قانونية ومهنية من طرف الإعلام العمومي والخاص  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

لجنة النقل الأوربية تفتح المجال الجوي الأوربي أمام الطيران الموريتاني

اضغط لصورة أكبر

علمت "ونا" أن مدير لجنة النقل للإتحاد الاوربي Matthew Baldwin قد أبلغ مدير الوكالة الوطنية للطيران المدني أن الاتحاد قرر رفع الحظر الجوي عن موريتانيا.

وكانت لجنة النقل في الاتحاد الأوربي قد كشفت في اجتماعها الأخير عن اللائحة السوداء للدول التي يحظر على طيرانها استخدام المجال الجوي لدول الاتحاد والتي شطب اسم موريتانيا من بينها.
وحسب الرسالة التي بعث بها مدير اللجنة الأوربية لمدير الوكالة الوطنية الطيران المدني الموريتاني والذي شكر فيها الجهود الجبارة التي بذلتها موريتانيا للاستجابة لمعايير الطيران الأوربي فإن هذه الجهود أثمرت رفع اسم موريتانيا من لائحة الدول التي يحظر على طيرانها استخدام المجال الجوي الأوربي والتي تشمل 20 دولة.
للإشارة فان موريتانيا هي الدول الوحيدة التي رفع اسمها من اللائحة السوداء خلال هذا الاجتماع والذي يعتبر دوريا بالنسبة للجنة النقل الأوربي ، وسيتيح هذا الإجراء للموريتانية للطيران فتح رحلات مباشرة إلي باريس ولاسبلماس بعد سنوات من الحظر مما يفتح آفاق جديدة أمام هذه الشركة الحديثة وينهى الاحتكار الذي كانت كانت تتمتع به بعض الشركات الدولية في هذا الجانب.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 04-12-2012 14:22:45 القراءة رقم : 806
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:57345986 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009