اضغط هنا

اضغط هنا

ani.mr/cnss.pdf

اضغط هنا

ولد جعفر: "طالبنا بتحديد موعد الانتخابات التشريعية والبلدية بعد أن أصبح البلد جاهزا لذلك"   أحزاب من الأغلبية والمعارضة تتمنى الشفاء لرئيس الجمهورية   نائب رئيس حزب تواصل سنكون قريبا "الحزب الحاكم في موريتانيا"   ولد عبد العزيز يطمئن الجميع على صحته.. ويتوجه إلى فرنسا لتلقي العلاج   إصابة رئيس الجمهورية في إطلاق عليه شمال العاصمة   "الوكالات" تحمل وزارة الشؤون الاسلامية والموريتانية للطيران مسؤولية تأخر الحجاج   مركز تدريب الجيش في اكجوجت ينظم حفل تخرج دفعة من الجنود لأول مرة   قاعدة المغرب الإسلامي تدعو حركة النهضة إلى وقف القمع وتطالب "شباب الصحوة" بالابتعاد عن التكفير والعنف   مجلس شورى الحركات الجهادية في أزواد يتعهد بالقصاص للدعاة المغدورين   مجلس الوزراء يعين عددا من رؤساء مجالس إدارات المؤسسات ويقيل بنت احمد لعبيد  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

مركز تدريب الجيش في اكجوجت ينظم حفل تخرج دفعة من الجنود لأول مرة

اضغط لصورة أكبر

ونا/ أكجوجت:
نظم مركز تدريب الجيش الوطني (CIAN) بأكجوجت، في سابقة من نوعها يوم الخميس مراسيم حفل تخرج دفعة جديدة من الجنود، وجرى هذا الحفل، بحضور الجنرال: محمد ولد محمد ازناكي.

وفي كلمته بالمناسبة، أوضح مدير المركز، العقيد: عبد الله ولد الطالب، أن هذا المركز توكل إليه مهام تدريب وتأهيل أفراد الجيش، وكذا المشاركة في عمليات إنقاذ وإسعاف المواطنين في حالة وقوع الكوارث الطبيعية.

وقد حضر هذا الحفل الاستثنائي: وكيل الجمهورية، ووالي ولاية انشري، والحاكم، وشيخ المقاطعة، وعمدة البلدية، والعديد من رؤساء المصالح الجهوية، والصحافة الرسمية؛ وبعد انتهاء الحفل أقام رئيس مركز CIAN حفل غداء على شرف مساعد قائد الأركان الوطنية، والسلطات الإدارية والمنتخبين.

ونشير إلى أن هذه الولاية قد شهدت في الآونة الأخيرة تحويلات كبيرة في الموظفين العموميين، طالت: والي الولاية، قائد مركز التدريب، قائد فرقة الدرك، المندوب الجهوي للزراعة والبيطرة، المنسقة الجهوية لوزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة، مدير المحطة الجهوية للإذاعة.

وكان الجنرال ولد أزناكي قد حضر مراسيم استلام مهام رئيس المركز المعين حديثا، العقيد: الداه ولد سيدي محمد، خلفا للعقيد: عبد الله ولد الطالب.


اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 13-10-2012 17:21:54 القراءة رقم : 774
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:55973682 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009