اضغط هنا

اضغط هنا

ani.mr/cnss.pdf


مسلحون من"التوحيد والجهاد" يهدمون ضريح الشيخ سيد المختار الكنتي في أزواد   في الذكرى الثانية لاختطاف موظفي "أريفا" الفرنسية.. القاعدة تغير طلباتها للإفراج عنهم   المنسقية: الزيادة الجديدة في أسعار المحروقات تكشف زيف ادعاء النظام   في انواذيبو: انقطاع الكهرباء عن حي الترحيل لليوم الرابع   "المستقلة للثانوي": زيادة للرواتب لم تناقش بين النقابات والحكومة لن تحقق نتيجة   زيادة جديدة في أسعار المحروقات   رئيس قسم التصفية في مستشفى نواذيبو: " لقد تم جلب الأجهزة المطلوبة للقسم"   رئيس الجمهورية يتباحث مع نظيره السنغالي   ركاب الموريتانية للطيران يغادرون نواذيبو على متن طائرة أخرى   رابطة العلماء الموريتانيين تدعو لمقاطعة غوغل واتويتر  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

البنك الدولي يمنح موريتانيا حوالي 3 مليار أوقية

اضغط لصورة أكبر

وقعت الحكومة الموريتانية اتفاقيتين مع البنك الدولي يمنح الأخير بموجبهما دعما لموريتانيا، تبلغ قيمه عشرة ملايين دولار أمريكي؛ أي ما يعادل ثلاث مليارات من الأوقية.

و يخصص جزء من هذا الدعم لدعم المرحلة الثانية من مشروع التنمية الزراعة السقوية؛ فيما سيخصص جزؤه الثاني لشراء كميات من القمح وتعزيز المراقبة الصحية.
يذكر أن المخطط الاستعجالي تم إعداده بالتعاون مع الممولين الدوليين للحد من آثار الجفاف وارتفاع أسعار المواد الغذائية وخاصة القمح الذي يعد مع الأرز المادة الأكثر استهلاكا في موريتانيا.
وقد صرح سيدي ولد التاه؛ وزير الشؤون الاقتصادية الموريتاني، بعد توقيع الاتفاقيتين أن هذا الدعم يدخل في "إطار دعم البنك الدولي للمخطط الاستعجالي لتنمية الإنتاج الزراعي وتطويره في موريتانيا".

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 14-09-2012 12:38:43 القراءة رقم : 555
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:55309464 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009