اضغط هنا

اضغط هنا

ani.mr/cnss.pdf


البنك الدولي يمنح موريتانيا حوالي 3 مليار أوقية   المفوضة السامية لحقوق الانسان تشيد بانجازات موريتانيا   "إكواس" تلوح بإمكانية فرض عقوبات جديدة على الجيش المالي   بيان مجلس الوزراء : " اجراءات خصوصية في المالية"   العلامة ولد بيه: " الاعتداء على الأبرياء وقتل الدبلوماسيين والسفراء خرق في الدين"   تنظيم القاعدة ينعي أمير الصحراء بعد مقتله في حادث سير بأزواد   في انواذيبو: مرضي الكلي يضربون عن تلقى العلاج   مجلس الوزراء يعقد جلسته الأسبوعية   رئيس السماكين اتفاقية الصيد لها انعكاسات   منظمات انسانية تحذر من قطع الدعم عن مزارعي الساحل  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

الحكومة الموريتانية تقدم مساعدة مالية لذوي ضحايا المجزرة

اضغط لصورة أكبر

أكدت مصادر مطلعة لوكالة نواكشوط للأنباء أن وزير الشؤون الإسلامية سيتوجه اليوم الخميس إلى الحوض الشرقي لتقديم التعازي وتسليم 12 مليون أوقية مساعدة من طرف الحكومة لذوى ضحايا المجزرة التي ارتكبت في مالي.

وكانت جامع التوبة بالرياض جنوب نواكشوط قد شهد أمس اقامت صلاة الجنازة على تسعة من ضحايا مذبحة التبلغيين، الذين قضوا على يد الجيش المالي، قبل خمسة ايام.
وقد وصلت جثامين الضحايا وصلت صباح اليوم الأربعاء إلى مطار نواكشوط على متن طائرة تابعة لشركة موريتاينا للطيران، قادمة من العاصمة المالية باماكو .
الطائرة التي حطت في مطار نواكشوط كانت تقل الجثامين التسعة، وبمعيتهم الأمين العام لوزارة التوجيه الاسلامي، واثنين من عناصر جماعة الدعوة والتبليغ، كانوا ضمن الوفد الذي أرسلته الحكومة إلى باماكو لاستعادة الجثامين.
وفور وصولهم تم نقل الجثامين إلى المستشفى العسكري، ومن ثم إلى مستشفى الصداقة بعرفات، بغية تشرحهم هناك، والتحقق من طبيعة أسباب الوفاة، على أن يتم نقلهم مباشرة بعد ذلك إلى مسجد التوبة في الرياض، وهو مركز جماعة التبلغيين في نواكشوط، للصلاة عليهم، قبل مواراتهم الثرى.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 13-09-2012 08:57:14 القراءة رقم : 1247
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:55240318 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009