اضغط هنا

اضغط هنا

ani.mr/cnss.pdf


"إيرا" الوضع الصحي لـ"بيرام" حرج   منسقية المعارضة: "زيادة أسعار المحروقات تفند دعاية النظام"   نائب أطار يتبرء من تغريدات تكتب باسمه من حساب على اتويتر   بعض الحجاج ينظمون وقفة احتجاج أمام الرئاسة   الرئيس الأسبق ولد محمدفال يلتقى ولد بوعماتو في مراكش   اختفاء مواد بناء من موقع تشييد مدرسة المهندسين في لبراكنة   شركة mcm توقع محضر اتفاق مع عمالها حول بعض النقاط العالقة   شخصيات إسلامية تطلق مبادرة لتقريب وجهات نظر الفرقاء السياسيين في موريتانيا   ارتفاع جديد في أسعار الوقود   الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا يتهم وزارة التهذيب بـ"التلاعب بمستقبل الطلاب"  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

رئيس الحزب الحاكم:" لم نتخذ قرارا بشأن مبادرة مسعود"

اضغط لصورة أكبر

قال رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم محمد محمود ولد محمد الأمين إن حزبه لم يتخذ قرارا، بشأن الموقف من مبادرة رئيس الجمعية الوطنية مسعود ولد بلخير، الرامية إلى حلحلة الأزمة السياسية في البلد.

وأضاف رئيس الحزب الحاكم الذي كان يتحدث في برنامج "حوار بلا أسوار" على أثير إذاعة نواكشوط، مساء امس الأحد والي استمر زهاء 120 دقيقة، ن الحزب يقدر رئيس الجمعية الوطنية، ويكبر منطلقاته الوطنية، ويعتبره شريكا في الحوار، لكنه لم يقل حتى الآن كلمته بشأن مبادرته، مؤكدا أنه لا مجال للحديث عن حورا مع معارضة ترفع شعار رحيل النظام.

وشن ولد محمد الأمين هجوما على منسقية المعارضة، قائلا إنه من غير اللائق أن يكون الجيش في "حالة مواجهة مع العدو، وتشوش المعارضة عليه ببياناتها.

ونعت رئيس الحزب الحاكم خطاب منسقية المعارضة بالساقط والنابي، والذي لا يقدم ولا يؤخر، ولا يسهم في بناء البلد ولا تقدمه، على حد تعبيره.
كما عاب ولد محمد الامين على الصحافة المستقلة ما سماه كيلها بمكيالين تجاه التعامل مع الحزب الحاكم، واصفا بعض الصحافة المستقلة بأنها تقتات على الشائعات، وتهمل قضايا المواطن الجوهرية علي حد وصفه.

ومن المقرر أن يعاد بث الحلقة اليوم الاثنين على تمام الساعة التاسعة صباحا على أثير إذاعة نواكشوط على الموجة الترددية 99,5 أف أم.

 

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 27-08-2012 00:57:12 القراءة رقم : 692
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:54877835 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009