ani.mr

إحالة شخصين من ازويرات وآخر من ألاك إلى نواكشوط يشتبه أن لهم علاقة بالجماعة السلفية   "ونا" تنشر تفاصيل تفكيك شبكة دولية لتهريب المخدرات في نواكشوط   "الجبهة" تندد باستدعاء ختو بنت البخاري.. وتصفها بمحاولة الضغط على الرئيس   وكيل الجمهورية إسلم ولد عبد القادر كان مستعدا للإعتذار   ختو منت البخاري تغادر مجلس الشيوخ بعد رفضها الرد على أسئلة لجنة التحقيق   اهتمامات الصحف الصادرة صباح اليوم   بدأ التحقيق مع بنت البخاري.. وأعضاء في مجلس الشيوخ يحتجون على منعهم من حضور التحقيق   رئيس المجلس الأعلى في لقاء غير معلن مع السفير الإسباني   قناة العالم تخصص برنامج "قضايا إفريقية" مساء اليوم للشأن الموريتاني   استجلاب ختو بنت البخاري بالقوة إلى مجلس الشيوخ للمرة الثانية  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

اعتقال أستاذ في ثانوية ألاك

أفاد مراسل "وكالة نواكشوط للأنباء" أن فرقة من الدرك الوطني بمدينة ألاك اقتادت قبل قليل ، أستاذ الفلسفة بالمدينة جمال ولد أمخيطير، من داخل ثانوية ألاك التي يعمل بها، واقتدته إلى مباني قيادة الدرك الوطني في المدينة، دون أن تحدد له الأسباب التي دعت إلى اعتقاله.

وفي تصريح أدلى به ولد أمخيطير لمراسل "ونا" أكد أنه لا يعرف أسباب ودوافع الاعتقال، ويعتبر أستاذ الفلسفة جمال ولد أمخيطرا، ناشطا نقابيا، ويمثل النقابة الوطنية للتعليم الثانوي على مستوى مقاطعة ألاك.

 

تاريخ الإضافة: 26-10-2008 14:41:59 القراءة رقم : 756
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:4681110 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2008