ani.mr

إحالة شخصين من ازويرات وآخر من ألاك إلى نواكشوط يشتبه أن لهم علاقة بالجماعة السلفية   "ونا" تنشر تفاصيل تفكيك شبكة دولية لتهريب المخدرات في نواكشوط   "الجبهة" تندد باستدعاء ختو بنت البخاري.. وتصفها بمحاولة الضغط على الرئيس   وكيل الجمهورية إسلم ولد عبد القادر كان مستعدا للإعتذار   ختو منت البخاري تغادر مجلس الشيوخ بعد رفضها الرد على أسئلة لجنة التحقيق   اهتمامات الصحف الصادرة صباح اليوم   بدأ التحقيق مع بنت البخاري.. وأعضاء في مجلس الشيوخ يحتجون على منعهم من حضور التحقيق   رئيس المجلس الأعلى في لقاء غير معلن مع السفير الإسباني   قناة العالم تخصص برنامج "قضايا إفريقية" مساء اليوم للشأن الموريتاني   استجلاب ختو بنت البخاري بالقوة إلى مجلس الشيوخ للمرة الثانية  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

الشرطة تفرق أنصار الوزير السابق إسلم ولد عبدالقادر

اضغط لصورة أكبر
الشرطة تفرق المتظاهرين أمام قصر العدالة -خاص ونا-

فرقت الشرطة قبل قليل مسيرة نظمتها الجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقراطية وبعض أنصار الوزير السابق إسلم ولد عبدالقادر أمام قصر العدالة للمطالبة بإطلاق سراحه، وقد استخدمت الشرطة الهراوات و القنابل المسيلة للدموع فى تفريق المتظاهرين.

وكان العشرات من أنصار الجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقراطية قد نظموا وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام قصر العدالة للتضامن مع الوزير السابق المعتقل خلفية تصريحات تلفزيونية سابقة طالبوا فيها بإطلاق سراحه بدون شروط.
وأعلنت الجبهة دخولها في يوم تضامني مع الوزير السابق إسلم ولد عبد وبدأت فعاليات هذا اليوم التضامني بهذه الوقفة الإحتجاجية، كما أنها ستعقد هذا المساء مؤتمرا صحفيا بمقر حزب العهد الوطني للديمقراطية والتنمية"عادل".

تاريخ الإضافة: 26-10-2008 12:42:44 القراءة رقم : 375
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:4681097 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2008