اضغط هنا

اضغط هنا

ani.mr/cnss.pdf


"بلمختار" يروى تفاصل مواجهات "غاوه".. ويدعو "شرفاء" حركة تحرير أزواد إلى لتشاور   في نواذيبو : "وعي وقضية" تطالب باطلاق بيرام ورفاقه   رئيس الحزب الحاكم: يحضر المؤتمر الوطني لحزب الاستقلال المغربي   الاتحاد الوطني: نقل أحد الطلاب للعلاج في دكار بعد إصابته على يد الشرطة   ملتقى حول التشيع في نواكشوط وحديث عن أربعين ألف شيعي في موريتانيا   "الجهاديون" يبسطون سيطرتهم على مدن أزواد.. والحركة الوطنية تسعى لإعادة تجميع صفوفها   مجلس الشيوخ يصادق على مشروع قانون يسمح ببناء محطة كيفة الشمسية   دفاع "بيرام" يتهم النيابة بالتمادى في في تجاوز القانون   نقابات الصحة تعبر عن ارتياحها لاصدار مرسوم يتعلق بتعميم علاوة الخطر   مصدر: حركة التوحيد والجهاد في غرب إفريقيا وراء التفجير الانتحاري في الجزائر  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

موريتل تطلق خدمة الاعمال في انواذيبو

اضغط لصورة أكبر

ونا ـ انواذيبو

نظمت شركة الاتصالات موريتل بفندق الجزيرة الأربعاء يوما للتعريف بخدمات الأعمال لصالح المؤسسات العاملة في انواذيبو وذلك بحضور السلطات الجهوية داخل الولاية والمهتمين.

وفي هذا السياق أكد المدير التجاري للشركة أحمدو ولد سيدي قدرة موريتل علي تقديم حلول لتسهيل خدمات الأعمال بما فيها التغطية الترابية العامة للبث التلفزيوني والإذاعي في أقل من شهرين.

وتحدث ولد سيدي عن أهمية انواذيبو كقطب اقتصادي مستعرضا الخدمات التي تقوم الشركة بتوفيرها لصالح المؤسسات علي مستوي التجهيزات والخدمات بما فيها خدمة كامير ا المراقبة وخدمة آ"منير" للسيارات والبواخر والتقنية الجيدة عن طريق الكاتيل.

وقال إن انواذيبو ستتعزز شبكة الإتصال الداخلية فيه عن طريق شبكة الألياف البصرية ومثلها شبكة الاتصال قيد الانجاز بين ازويرات وانواذيبو، ودافع المدير التجاري عن الدور الاجتماعي للشركة و مستوي التكوين والتواجد داخل مختلف المظاهر الإنسانية والحياتية في البلد.
بدورهم المتدخلون طالبوا بدعم الجانب الاجتماعي للشركة عن طريق وجود خيرية لمورتيل وتحسين الجودة وتعزيز تغطية الشبكة بما فيها موديم الانترنت ودعم تكوين العمال وزيادة نسبة العمال من راس مال الشركة الذي لا يتجاوز 3 % والاستثمار في مجال البنية التحتية والخدمية داخل الولاية

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 27-06-2012 20:36:07 القراءة رقم : 895
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:53412562 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009