اضغط هنا

اضغط هنا

ani.mr/cnss.pdf


البيان الصادر في أعقاب اجتماع مجلس الوزراء   النقابة الحرة للبحارة الموريتانيين :وضعية البحارة لا تحترم معايير السلامة والأمن   تساقطات مطرية خفيفة في تكانت   المرصد الموريتاني لحقوق الانسان يطلق نداء استغاثة لمواجهة مجاعة في موريتانيا   الإسلاميون يحكمون سيطرتهم على مطار "غاوه" وقاعدتها العسكرية   سكان قرية" اكفان1" يتظاهرون ضد العطش   موريتل تطلق خدمة الاعمال في انواذيبو   مسير مخازن مفوضية الأمن الغذائي في ألاك ينفي إقالته   "أنصار الدين" تطرد الحركة الوطنية من مدينة "غاوه" وتهاجم مطار المدينة   المحكمة الجنائية تحيل قضية "بيرام "للتحقيق من جديد  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

في انواذيبو :الإفراج عن دفعة أولي من صندوق الإيداع والتنمية

اضغط لصورة أكبر

ونا ـ انواذيبو )-أكد والي داخلت انواذيبو محمد فال ولد أحمد يوره أن الصيد التقليدي يشكل نسبة 54 % من المشاريع الممولة من طرف الصندوق الوطني للايداع والتنمية مشير الي سيتم خلال المرحلة الاولى توفير زوارق صيد للمستفيدين.

وشدد الوالي أثناء اطلاق البرنامج الوطني لدعم تشغيل الشباب أمس على ضرورة تسيير هذه الأموال العمومية وتسديدها في الآجال المحددة بعيدا عن الممارسات القديمة .
وأوضح ولد احمد يوره أن كافة القطاعات ستحظى بنفس الفرصة في التمويل وذلك من أجل خلق بنية تنموية يستفيد منها المواطن على أساس تنموي.
ومن جهة يشكو المتقدمون للصندوق من بطء الإجراءات في تسليم الأموال التي تمت الموافقة عليها بينما وصل عدد المتقدمين حوالي 3000 ، في حين أن الدفعة الاولي لم تتجاوز 100 ملف من أصل 300 ملف.
يذكر أنه بلغ عدد المشاريع الممولة كمرحلة أولى من هذا البرنامج 60 مشروعا بغلاف مالي قدره 149 مليون أوقية موزعة على الصيد التقليدي والزارعة والصناعات الصغيرة في حين أن رأس مال الصندوق المعلن عنه مليار و500 مليون أوقية .

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 26-06-2012 10:36:49 القراءة رقم : 573
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:53363159 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009