اضغط هنا

اضغط هنا

ani.mr/cnss.pdf


قادة منسقية المعارضة:"لا بديل عن رحيل النظام"   انصار المعارضة يخرجون في مسيرة مطالبة برحيل النظام   موريتانيا تعلن موافقتها على مشروع إعلان ريو +20 حول البيئة والتنمية المستدامة   في انواذيبو: الايام الاذاعية المفتوحة تكشف واقع التنمية المتردي   منسقية المعارضة: رحيل النظام خيار لابديل عنه لانقاذ ما تبقى من اسس الدولة   الطالب المعتقل ولد اعمر يضرب عن الطعام   مجلس الوزراء يجري عدد من التعيينات (نص البيان)   مسعود يواصل لقاءاته برؤساء الاحزاب لشرح مبادرته   الشؤون الاسلامية تسعى لاكتتاب 300 إمام   تساقطات مطرية على مناطق متفرقة من البلاد  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

منسقية المعارضة تقرر ان تكون مسيرة الاربعاء لإسنكار حرق الكتب

اضغط لصورة أكبر

 قرر رؤساء منسقية المعارضة ان يكون من أهم أهداف مسيرة المنسقية يوم الأربعاء، إنكار الجريمة التي وقعت الجمعة الماضية ضد ثوابت ومشاعر هذا الشعب المسلم بحرق أمهات الفقه المالكي.

وقال رؤساء المنسقية في تصريح صحفي حصلت ونا على نسخة منه ان المسيرة ستكون فرصة لتوضيح تواطئ ولد عبد العزيز في هذه الجريمة قبلها وأثنائها.
وهذا نص التصريح:
اجتمع مجلس رؤساء منسقية المعارضة الديمقراطية مساء الاثنين 30 ابريل 2012 وتداول في مختلف القضايا المطروحة وقرر:
 أن يكون من أهم أهداف مسيرة المنسقية يوم الأربعاء، إنكار الجريمة التي وقعت الجمعة الماضية ضد ثوابت ومشاعر هذا الشعب المسلم بحرق أمهات الفقه المالكي.
 أن تكون هذه المسيرة فرصة لتوضيح تواطئ ولد عبد العزيز في هذه الجريمة قبلها وأثنائها.
 أن محاولات النظام ومساعيه للتحايل على الشعب وقواه الحية لن تنجح، وستواصل المعارضة الديمقراطية دورها ونضالها حتى يتحقق هدف الشعب الموريتاني في التخلص من نظام ولد عبد العزيز.
 أن ينظم مؤتمرا صحفيا يوم غد الثلاثاء 1 مايو 2012 الساعة 12:00 في مقر المنسقية بحزب الطلائع.

أنواكشوط 30 إبريل 2012

مجلس الرؤساء

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 01-05-2012 11:27:25 القراءة رقم : 808
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:53212267 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009