اضغط هنا

اضغط هنا

قوات الأمن تفرق بالقوة فجر اليوم اعتصام المنسقية   مندوب الهيئة العربية للمسرح في موريتانيا يعلن عن مسابقة أفضل عمل مسرحي   مسيرة ومهرجان " بشائر الحسم" خطب نارية واعتصام إلى أن يرحل النظام   عمال وكالة السجل السكاني في نواذيبو يضربون للمطالبة بتسديد رواتبهم   "المرابطون "قناة فضائية موريتانية جديدة تبدأ بثها التجريبي من الخارج   في نواذيبو: الاساتذة يضربون عن العمل   اعل ولد محمد فال يقرر المشاركة في مسيرة المعارضة هذا المساء   المركز العلمي للتجديد والترشيد يدين حرق الكتب ويصفه ب"خرق الدين والخروج على أهل الملة   نقابتا (SIPES)و(SNES) اضراب الاساتذة نجح بنسبة 65%   مورينيوز" تعود إلى متصفحيها بعد "خطف" استمرأكثر من شهرين  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

أسرة أهل فحف: حالة العلامة مستقرة ونمتن لرئيس الجمهورية على الرعاية الخاصة

اضغط لصورة أكبر

عبرت أسرة العلامة لمرابط الحاج ولد فحف عن امتنانها وشكرها لرئيس الجمهورية على الرعاية الفائقة التي حظي بها العلامة منذ وصوله الى نواكشوط للعلاج.

وطمأنت الأسرة على لسان محمد محمود ولد الحاج ولد فحف ابن العلامة في رسالة تلقت وكالة نواكشوط للأنباء نسخة منها جميع طلابه وجميع الموريتانيين على استقرار حالته الصحة مؤكد على أن اللفتة الكريمة لرئيس الجمهورية كان لها بالغ الأثر في نفوس أفراد الأسرة وطلاب العلامة.

نص الرسالة

رسالة شكر وامتنان لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز حفظه الله

على أثر الوعكة التي ألمت بوالدنا العلامة لمرابط ولد الحاج ولد فحف تلقت الأسرة دعوة كريمة من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز يطلب فيها نقل العلامة إلى العاصمة نواكشوط لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وقد قبلت هذه الدعوة بترحيب كبير .
وفور وصول الشيخ المرابط انواكشوط باشر أطباء المستشفى العسكري إجراء الفحوصات والتحاليل الطبية له بقدر عال من الاهتمام والرعاية الفائقة حتى اطمأنت الاسرة وكافة الشعب الموريتاني على سلامة واستقرار حالته الصحية لله الحمد.

إن أسرة العلامة المرابط الحاج ولد فحف وطلابه ليرفعون جزيل الشكر وعظيم الامتنان الى فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لما بذل من جهد ولما تفضل به من كريم عناية تسجل له سبقا في رعاية علماء البلد ومنحهم المكانة اللائقة بهم.

لقد تركت هذه اللفتة الطيبة رئيس الجمهورية بالغ الأثر في قلوبنا وفي قلوب كل الموريتانيين والمسلمين عامة سائليين الله أن يتقبل منه صالح الأعمال وان يوفقه ويسدد على الخير خطاه.

حفظ الله علماء الأمة ذخرا لآمنها ورشدها وصلاح أمرها.

عن الاسرة
محمد محمود ولد الحاج ولد فحف

 

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 25-04-2012 16:48:43 القراءة رقم : 958
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:51688230 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009