الوزير الأول يتفق مع نواب "عادل" الغاضبين على توزيع مقاعد مكتب الجمعية الوطنية.. ويعدهم بدراسة مقترحاتهم بشأن الحكومة   "هيئة ختو بنت البخاري" تعلن استعدادها لأي استفسار "يفترض فيه حسن النية"   "نواب حجب الثقة" يرفضون حضور حفل عشاء مع الوزير الأول   ولد الواقف يطلب من البرلمايين تأجيل الجلسة العلنية.. ويلتقي مساء اليوم بنواب حزبه   اهتمامات الصحف الصادرة صباح اليوم   إقالة أحمد باب ولد احمد مسكه من منصبه في رئاسة الجمهورية   الوزير الأول يستقبل نوابا من "مبادرة حجب الثقة"   الرئيس يلتقي ممثلين عن النواب "الغاضبين".. والوزير الأول يبدأ مشاوراته بلقاء قادة أحزاب الأغلبية   محمد الحسن ولد الحاج «المؤسسة العسكرية هي القادرة دستوريا على ثنى الرئيس لخشيته منها"   وفاة شخصين وإصابة أربعة آخرين في حادث سير مروع على طريق نواذيبوـ نواكشوط  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

انتخاب رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لمنتدى الفاعلين غيرالحكوميين في موريتانيا

اضغط لصورة أكبر
الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني

انتخبت الجمعية العامة التأسيسية لمنتدى الفاعلين غير الحكوميين في موريتانيا،مساء اليوم الخميس في نواكشوط مكتبها التنفيذي،برئاسة السيد عبدالله ولد موسى ولد الشيخ سيديا.كما انتخبت الجمعية التأسيسية السيد محمد الأمين ولد ابن،أمينا عامامن بين خمسة آخرين تم انتخابهم يمثلون المكتب التنفيذي لهذا المنتدى.

وأكد محمد الأمين ولد بوعسرية الأمين العام للوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني أنه لم "يعد يخفي على أحد ما يتحلى به الفاعلون غير الحكوميين بشكل عام وهيئات المجتمع المدني بشكل خاص في موريتانيا من نضج ومسؤولية ومشاركة فاعلة في جهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية".
وأضاف أن "النظريات التنموية الحديثة برهنت على أن نجاح أية سياسة تنموية مرهون بالأساس بمدى اشراك المجتمع المدني في رسم وتنفيذ البرامج والسياسات".
وثمن السيد عبد الله ولد موسى ولد الشيخ سيديا رئيس المكتب التنفيذي لمنتدى الفاعلين غيرالحكوميين في موريتانيا،الدورالذي لعبته الوزارة الوصية في انجاح عملية الانتخاب و"الاهتمام البالغ الذي توليه لهيئات المجتمع المدني".
وأضاف أن المكتب الجديد "سيعمل على تنفيذ كل ما التزم به في برنامجه وسيبذل قصارى جهده من أجل تحويل التطلعات الى واقع ملموس".

تاريخ الإضافة: 20-06-2008 13:18:10 القراءة رقم : 511
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:461095 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2008