اضغط هنا

اضغط هنا

نقيب المحامين يؤكد تخطيط الوزارة لتعديل قانون المحاماة ويطالب وزير العدل بالكف عن التدخل في القضاء   منسقية المعارضة ترحب بالرئيس التونسي وتعرب عن استعدها للقائه شرط ان لا يكون بواسطة النظام   فرع مكتب منسقية شباب الاتحاد المغاربي بموريتانيا يدعو القادة للإسراع في تفعيل الاتحاد   أسرة تونسية تناشد المرزوقي العمل على اطلاق سراح ابنها المعتقل في موريتانيا   التحالف بقيادة مسعود ولد بلخير، يؤكد تضامنه مع النظام المالي ضد الطوارق وانشغله باحداث السنغال   المندوب السابق للأمن الغذائي بآدرار: المفوضية تعرف فسادا كبيرا، والمفوض سعى للتغطية على ذلك   اجتماع مغلق بين الرئيسين الموريتاني والتونسي   شرطة الجرائم الاقتصادية تعتقل المدير الجهوي السابق للأمن الغذائي بآدرار   عمال "موريتانيا ايرويز " يستنجدون بالرئيس التونسي لتسوية مشكلتهم   معلم يحاول الانتحار حرقا احتجاجا علي تحويله وتعليق راتبه  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

شركة تازيازت تنفي مسؤوليتها عن وفاة احد عمالها يوم الأربعاء الماضي

نفت شركة تازيازت أي علاقة لها بوفاة احد العاملين فيها يوم الأربعاء الماضي، والذي اتهمتها بعض المركزيات النقابية بالمسؤولية عنه.

وقالت الشركة في بيان توضحين إن المعني أصيب بوعدة صحية أثناء ممارسته الرياضة، وتم نقله إلى مستوصف الشركة، لكنه توفي قبل ان يصل إليه.
وجاء في بيان الشركة ما نصه:
"لقد أصيب المرحوم احمد بزيد ولد محمد لحجب يوم7 فبراير 2012 بوعكة صحية اثر ممارسته رياضة كرة القدم في المخيم التابع لمقاولة الإمام التي سبق أن عمل بها وهي المقاولة التي تسند إليها شركة تازيازت في بعض الأحيان القيام ببعض الأشغال.
- تم فورا نقل المرحوم احمد بزيد ولد محمد لحجب إلى عيادة تازيازت من طرف أصدقاء له صحبة أفراد من الدرك إلا انه أثناء الطريق توقف عن التنفس ولم يعد نبضه يتحرك فلم يتمكن الفريق الطبي لتازيازت مع الأسف من إنعاشه فعاين، عند مقدمه انه توفي رحمه الله.
- استجابة لطلب أسرته وبعد إذن الدرك الذي ظل في عين المكان طيلة الحدث، تم نقله إلى نواكشوط.
- لأسباب إنسانية، وكما اعتادت شركة تازيازت ذلك في ظروف مماثلة قدمت سيارة لنقل جثمان المرحوم إلى ذويه مع أنها لا صلة لها بما جرى ولا علاقة مباشرة أو غير مباشرة بينها وبين المرحوم.
- لقد سجل الدرك برأي العين هذه الوقائع واطلع فورا عليها السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة ولاية انشيري ومن المنتظر أن يعد محضرا عاجلا حول كل ما جرى.
وعليه فان شركة تازيازت تدعوا الجميع وخصوصا النقابات ووسائل الإعلام الى رد الأمور إلى نصابها تحريا للصدق وابتعادا عن البيانات المغلوطة والأخبار الكاذبة، الخالية من كل أساس.
قسم الإعلام بشركة تازيازت

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 09-02-2012 18:10:44 القراءة رقم : 358
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:48675336 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009