اضغط هنا

اضغط هنا

بعثة حج سفارة الإمارات بنواكشوط تغادر إلى الأراضي المقدسة   التكتل يهنئ الشعب الليبي بمناسبة إعلان التحرير   طلاب مدرسة تكوين المعلمين يتظاهرون للمطالبة بتقليص فترة تكوينهم   منسقية شباب 25 فبراير تدين محاولات المخابرات لزرع الخلافات داخل صفوف الشباب   هيئة دفاع "ولد الداده" تصف حبسه ب "التحكمى" وتطالب بإطلاق سراحه   برلمانيات/ نواب الأغلبية والموالاة يحكمون بعدم استقلالية القضاء   (SNES) تنتقد التحويل التعسفي لأحد منتسبيها   ولد عبد العزيز يلتقي مجموعات الشباب التي أعلنت عن تشكيل حزب سياسي   شركة تازيازت تنفي تعريض عملها لخطر الإصابة بالتلوث والأمراض   العلامة ابن بيه امام شيوخ الأزهر: كان الفقه عبر التاريخ الملاذ لعلاج قضايا الأمة  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

مجموعات شبابية تعلن عن تشكيل حزب سياسي

أعلنت مجموعات شبابية (شباب 25 فبراير المستقل، المنسقية الوطنية للعصر، رمد،ائتلاف الغد) عن تشكيل حزب سياسي ستعمل من خلاله على تجسيد مشروعها المجتمعي على أرض الواقع.

وأكدت المجموعات الشبابية في بيان تلقت "ونا" نسخة منه أنها كلفت لجانا متخصصة لاتخاذ الإجراءات الضرورية، مضيفة أن قرارها جاء بعد الاتفاق المنبثق عن الحوار الوطني بين الأغلبية وبعض أحزاب المعارضة.
وجاء في البيان:
"انطلاقا من المشاورات بين مجموعاتنا خلال الأشهر الماضية، والتي مكنت من توحيد صفوفنا حول مشروع مجتمعي جامع، يعبر عن طموحات الشباب وآمالهم ويمكنهم من المشاركة في بناء الوطن بعيدا عن التهميش والإقصاء.
وبعد الاتفاق المنبثق عن الحوار الوطني بين الأغلبية وبعض أحزاب المعارضة، والذي نثمن نتائجه ونهنئ الجميع على الحس الوطني الذي طبعه وتجلى ذلك في تغليب المصلحة العامة.
ووعيا منا بالظرفية التي يمر بها الوطن قررنا تشكيل حزب سياسي نعمل من خلاله على تجسيد مشروعنا المجتمعي على أرض الواقع، ومن أجل ذالك كلفنا لجانا متخصصة لاتخاذ الإجراءات الضرورية.

الموقعون :
شباب 25 فبراير المستقل. المنسقية الوطنية للعصر. رمد. ائتلاف الغد.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 23-10-2011 16:00:44 القراءة رقم : 314
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:45593567 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009