اضغط هنا

اضغط هنا

سفيرموريتانيا الجديد لدى دولة قطر يسلم أوراق اعتماده للشيخ حمد بن خليفة   سحب كميات تالفة من البصل والبطاطس من معرض رمضان ومعاقبة المخالفين   مركز البحوث ونقابة الصحفيين ينظمان ندوة تحت عنوان "الحوار الوطني فرص النجاح ومخاطر الفشل"   بيرام ولد اعبيدي: ولد عبد العزيز عرض علي المشاركة في الحكومة   تواصل: لا معنى لحوار في ظل المسار الانتخابي الحالي   ولد بدر الدين" ينتقد لقاء "ولد عبد العزيز "مع الشعب ويصفه بالمخيب للامال   منسقية المعارضة تطالب بمحاسبة المسؤولين عن قمع الحقوقيين   مبادرة الحركة الإنعتاقية: قضية الاستعباد التي اتهمت فيها بنت صيبوط ثابتة والشرطة تواطأت مع المتهمة   ولد عبد العزيز: رفضا الإفراج عن السجناء السلفيين لتحرير الفرنسيين.. وولد انجيان قتل بقذيفة دبابة   "حركة شباب الصمود من اجل موريتانيا" تدعو إلى تطبيق إصلاحات جذرية في جميع الميادين  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

مقتل ثلاثة مدنيين في انفجار لغم على الحدود الموريتانية المالية

اضغط لصورة أكبر

أ. ف. ب- باماكو: قتل ثلاثة مدنيين الثلاثاء في انفجار لغم في غرب مالي في المنطقة التي شن فيها الجيشان الموريتاني والمالي عمليات مشتركة ضد تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي، كما علمت وكالة فرانس برس من نواب واجهزة الامن.

وقال مصطفى دانتي النائب البلدي في غرب مالي ان "لغما انفجر للتو على الحدود بين مالي وموريتانيا. قتل ثلاثة مدنيين، لكننا لا نعرف حتى الان اذا كان القتلى من مالي او من موريتانيا".واكد مصدر امني مالي هذه المعلومة.
وشن الجيشان المالي والموريتاني حتى الاثنين عمليات تمشيط في شمال غرب مالي بعد ثلاثة ايام من عملية للجيش الموريتاني ضد قاعدة لتنظيم القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي في هذا القطاع والتي اسفرت بحسب نواكشوط عن مقتل 17 شخصا، هم 15 متطرفا اسلاميا وجنديان موريتانيان.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 29-06-2011 11:48:23 القراءة رقم : 779
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:43503964 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009