اضغط هنا

اضغط هنا

منسقية المعارضة تطالب بمحاسبة المسؤولين عن قمع الحقوقيين   مبادرة الحركة الإنعتاقية: قضية الاستعباد التي اتهمت فيها بنت صيبوط ثابتة والشرطة تواطأت مع المتهمة   ولد عبد العزيز: رفضا الإفراج عن السجناء السلفيين لتحرير الفرنسيين.. وولد انجيان قتل بقذيفة دبابة   "حركة شباب الصمود من اجل موريتانيا" تدعو إلى تطبيق إصلاحات جذرية في جميع الميادين   المناهضين لاتفاقية الصيد مع الصين يطالبون الرئيس بتقديم الأدلة على الاتهامات التي وجهها لهم أو الاعتذار   منسقية المعارضة تؤكد تضامنها مع برام ولد اعبيدي ورفاقه   المبادرة الطلابية ي تنظم مسيرة تضامنية مع الشعب السوري   حركة افلام: إحصاء السكان يهدف إلى تفريغ موريتانيا من الزنوج   الحزب الموريتاني للعدالة والديمقراطية يؤكد أن قضية "عيشة منت صيبوط" كانت مفبركة   عادل يدعو إلى بذل المزيد لتذليل الصعاب لضمان إنجاح الحوار المرتقب  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

حزب "العصر" ينضم لمجموعة "ائتلاف الغد"

اضغط لصورة أكبر

اعلن شباب ائتلاف الغد عن قبوله دعوة حزب" العصر" الشبابي الاندماج في الائتلاف ،مؤكدا ترحيبه بكل "القوى الشبابية الخيرة الراغبة في الانضمام للتجمع للمساهمة في إنجاحه".

وهنأ تجمع ائتلاف الغد -في بيان وزعه اليوط الاثنين وحصلت ونا على نسخة منه- كافة منتسبيه على نجاح الايام التفكرية التي نظمها والتي مكنت –حسب البيان - من فتح نقاش جاد وبناء بين مختلف ألوان الطيف الشبابي.
وهذا نص البيان :
بمناسبة انتهاء أشغال الايام التفكيرية التي استمرت على مدى ثلاثة أيام، يسر منسقية ائتلاف الغد، ان تتقدم بالتهنئة لكافة منتسبي هذا التجمع الشبابي على جهودهم الجبارة في إنجاح هذه الأيام التي كرست لتدارس أوضاع الشباب.
كما تثمن المنسقية روح الانفتاح والمسؤولية التي تحلى بها الجميع والتي مكنت من فتح نقاش جاد وبناء بين مختلف ألوان الطيف الشبابي.

وقد مكن هذا الحوار من كسر الحواجز النفسية بين مختلف التيارات الشبابية وأتاح للجميع معرفة أفكار مختلف هذه التيارات المتباينة مما يعطى نموذجا يحتذي به مهما تباعدت الرؤى والتوجهات.

وكان من نتائج هذا التوجه الجديد في الساحة السياسية تقبل فكرة الحوار باعتباره الأسلوب الحضاري للتفاهم، وكرس الدعوة السابقة للإتلاف المطالبة باشراك الجميع وضرورة صهر الجهود الشبابية للعمل يدا واحدة لانتشال البلد من براثن الجهل والفقر والمرض...

وتجسيدا لهذا الخيار الشبابي الذي يتسامى على التخندق الدغومائي قررت مجموعات شبابية متعددة الالتحاق بركب الائتلاف للمساهمة في إكمال المشروع طور التأسيس، ويسرنا في هذا الجانب الإعلان عن قبول الائتلاف الدعوة التي تلقاها من قيادة مشروع حزب "العصر" للاندماج داخل الائتلاف دعما للتوجه المطالب بتوحيد الجهود الشبابية للتفرغ لمعركة البناء التي يعقوها التشرذم.

كما يؤكد الائتلاف عن ترحبيه بكل القوى الشبابية الخيرة الراغبة في الانضمام للتجمع للمساهمة في إنجاحه.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 20-06-2011 10:38:51 القراءة رقم : 1102
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:43480470 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009