اضغط هنا

اضغط هنا

منسقية المعارضة تطالب بمحاسبة المسؤولين عن قمع الحقوقيين   مبادرة الحركة الإنعتاقية: قضية الاستعباد التي اتهمت فيها بنت صيبوط ثابتة والشرطة تواطأت مع المتهمة   ولد عبد العزيز: رفضا الإفراج عن السجناء السلفيين لتحرير الفرنسيين.. وولد انجيان قتل بقذيفة دبابة   "حركة شباب الصمود من اجل موريتانيا" تدعو إلى تطبيق إصلاحات جذرية في جميع الميادين   المناهضين لاتفاقية الصيد مع الصين يطالبون الرئيس بتقديم الأدلة على الاتهامات التي وجهها لهم أو الاعتذار   منسقية المعارضة تؤكد تضامنها مع برام ولد اعبيدي ورفاقه   المبادرة الطلابية ي تنظم مسيرة تضامنية مع الشعب السوري   حركة افلام: إحصاء السكان يهدف إلى تفريغ موريتانيا من الزنوج   الحزب الموريتاني للعدالة والديمقراطية يؤكد أن قضية "عيشة منت صيبوط" كانت مفبركة   عادل يدعو إلى بذل المزيد لتذليل الصعاب لضمان إنجاح الحوار المرتقب  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

تجمع الصحافة الموريتانية: يؤكد اكتشاف مواقع الكترونية يتم استخدام أسمائها لمواقع أخرى

اضغط لصورة أكبر

أكد تجمع الصحافة الموريتانية انه اكتشف العديد من المواقع الإخبارية الالكترونية يتم استخدام أسمائها التي تم الترخيص لها كعناوين لمواقع أخري مع تغيير في عنوان المستضيف على الانترنت، وهو ما يخلف تشويشا وتضليلا للقراء، وانتهاك جسيم للملكية الخصوصية والفكرية يضيف التجمع.

وأعلن التجمع في بيان توصلت "ونا" بنسخة منه عن تضامنه مع أعضائه الذين كانوا "ضحية هذا التصرف غير المسؤول"، داعيا إلي الدفاع عن أسمائهم التي تمثل جزءا من هويتها، كما تدعو السلطات الي فرض الإلتزام بالقانون والتصدي لمثل هذه الممارسات.
وجاء في البيان:
"لقد لاحظنا استخدام أسماء النطاقات لبعض المؤسسات الصحفية الأعضاء في في تجمع الصحافة الموريتانية من طرف شركة معلوماتية محلية.
واكتشف العديد من المواقع الإخبارية الالكترونية الأعضاء أسماءهم التي حصلوا على تراخيص لها يتم استخدامها كعناوين لمواقع أخري مع تغيير في عنوان المستضيف على الانترنت، وهو ما يخلف تشويشا وتضليلا للقراء، وانتهاك جسيم للملكية الخصوصية والفكرية.
ويعلن التجمع عن تضامنه مع أعضائه الذين كانوا ضحية هذا التصرف غير المسؤول، وتدعوهم الي الدفاع عن أسماء مؤسساتهم التي تمثل جزءا من هويتها، كما تدعو السلطات الي فرض الإلتزام بالقانون والتصدي لمثل هذه الممارسات.
نواكشوط، 16 يونيو 2011
المكتب التنفيذي

 


 

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 17-06-2011 17:16:13 القراءة رقم : 695
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:43480319 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009