اضغط هنا

اضغط هنا

جميل منصور يدعو للإفراج الفوري عن "مولاي العربي" وتكريمه   أساتذة وعمال "معهد روصو" يتهمون وزير الدولة بمغالطة البرلمان والرأي العام   نواب برلمانيون يسائلون وزراء في الحكومة الموريتانية   ولد عبد العزيز يلتقى "مسعود ولد بوالخير" في القصر الرئاسي   "ائتلاف الغد" يدعو إلى إعادة التفكير في مكانة الشباب داخل الأحزاب   نواب المعارضة: مصممون على النضال حتى إسقاط اتفاقية الصيد مع الصين   واقع عمالة "الجرنالية" في أكجوجت   وزيرة الشؤون الاجتماعية تطلق مشاريع مدرة للدخل في ولايتي لبراكنه وكوركول   القبض على لص في كنكوصة لديه العشرات من مفاتيح دكاكين السوق   "مسعود ولد بوالخير" : كنا سنسحب من منسقية المعارضة .. لا وجود لاية صفقة بيننا مع النظام  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

ائتلاف الغد ينظم منتديات عامة للشباب

اضغط لصورة أكبر

انطلقت مساء أمس الخميس بدار الشباب القديمة بنواكشوط المنتديات العامة للشباب المنظمة من قبل ائتلاف الغد، وقد بدأت بندوة ثقافية تحت عنوان "الشباب الموريتاني الحاضر الغائب".

وفي كلمته بالمناسبة قال شيخنا ولد الشيخ بوي منسق الائتلاف إن الخلل في المنظومة المجتمعية والسياسية والاقتصادية تتطلب حلولا تتضمن مقاربة وطنية تلتزم بالثوابت وتستلهم معطيات اللحظة التي تمر بها المجتمعات العربية.
وأبرز أن الوقت أصبح أكثر ملائمة لإيجاد آليات جديدة يتعاطى من خلالها الشباب مع الشأن العام عكس ما درج عليه في الحقب الماضية.
وأضاف "إننا في الائتلاف ندرك حجم المسؤوليات الملقاة على عواتق النخب الشبابية لذا سنعمل على انتشال الشباب من براثن التشتت والضياع، كما سنعمل على رتق الفتوق الناجمة عن غياب روح الحوار والميل إلى لي الأذرع.
وقد شملت هذه الندوة عدة محاضرات وعروض حول دور الشباب في ترسيخ الوحدة الوطنية وإثراء الساحة السياسية بما يخدم المصلحة العليا للدولة..

 

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 10-06-2011 12:44:42 القراءة رقم : 332
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:41647353 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009