اضغط هنا

اضغط هنا

اكتشاف عصابة للتلصص تابعة لسفارة أجنبية في نواكشوط   السلطات تنهي مهام السفيرين في الرباط وتونس وتنهي مهامها   محمد ولد مولود "الشعب الموريتاني عليه ان يتوحد ضد الظلم"   مروحية عسكرية موريتانية تهبط اضطراريا شمال نواكشوط بعد اندلاع النيران في محركها   إحالة المديرين السابقين لشركة سونمكس إلى السجن بتهمة "الفساد"   أهالي السجناء السلفيين: ما قاله الرئيس عن أبنائنا تلفيق لا يليق   نواب وصحفيون واساتذة يدعون لتكريم الفنانة الراحلة   حملة الشهادات العاطلون يحتجزون وزير الشغل في مكتبه   عمال "ماتال" يتوقفون عن العمل للمطالبة بتحسين اوضاعهم   ندوة تأبينية للفنانة الموريتانية الراحلة ديمي بنت آبه  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

ائتلاف الغد يكشف برنامج المنتديات الشبابية التي سينظمها

اضغط لصورة أكبر

كشف ائتلاف الغد، الليلة البارحة عن وضعه اللمسات الأخيرة على المنتديات الشبابية التي سينظمها يومي 11 و12 يونيو الجاري بمباني دار الشباب القديمة.

وأكد الائتلاف خلال إيجاز صحفي حصلت "ونا" على نسخة منه إعلانه خلال اجتماع عام لمنخرطيه بمقره في تفرغ زينة أن هذه الأيام مفتوحة أمام الجميع وستنظم تحت شعار الشباب الموريتاني الحاضر الغائب.
حيث سيتم خلال هذه الأيام فتح نقاش مستفيض حول عدد من المحاور من بينها الدولة العصرية الثوابت والمتغيرات ، الشباب الموريتاني والتنمية، والشباب والعمل السياسي.
وحسب القائمين على الائتلاف فان هذه المنتديات الشبابية الأولى من نوعها سيشارك فيها عدد كبير من الشخصيات الثقافية والسياسية الموريتانية.
وتهدف هذا الأيام إلى فتح حوار عن الدور المستقبلي للشباب الموريتاني في ظل المتغيرات الجديدة التي تشهدها الساحة الوطنية والعربية بعد الحراك الشبابي القوي الذي ميز الساحتين منذ بداية السنة الجارية.
وقد شهد اليوم التحسيسي حول المنتديات المنظم من طرف الائتلاف والذي خصص لمناقشة محاور هذه المنتديات بين منتسبي الائتلاف إعلان عدد من المجموعات الشبابية انضمامها للتجمع وذلك ما سيتم الكشف عنه لاحقا في مؤتمر صحفي ينظم بهذه المناسبة يضيف الايجاز الصحفي الصادر عن الائتلاف.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 05-06-2011 16:46:06 القراءة رقم : 499
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:41540182 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009