اضغط هنا

اضغط هنا

مجلس رؤساء منسقية المعارضة يضع اللمسات الأخيرة على وثيقة للحوار مع النظام   نقابة الصحفيين تنظم إضرابا عن العمل يوم غد داخل مؤسسات الاعلام العمومي   الاتحاد الوطني يحمل إدارة المعهد العالي مسؤولية "تسريب الامتحان"   قيادي في الوئام يؤكد أن النائب ولد بلال سيعلن انضمامه للحزب خلال مؤتمر صحفي يوم غد   الشيخ الددو: "منتدى الوسطية يسعى إلى ترشيد العمل الدعوي"   الجبهة الطلابية لمناهضة التطبيع ودعم المقاومة تشيد بفتح معبر رفح   "ولد معط الله" يتهم جهات معارضة بمحاولة اثارة الشارع ، وعرقلة المسار الديمقراطي   اتحاد قوي التقدم :"النظام يتلاعب بمعاناة سكان العشوائيات"   في نواكشوط: الدرك يلقي القبض على لص متخصص في سرقة المؤسسات   اضطرابات في المعهد العالي بعد ورود أنباء عن تسرب الامتحانات  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني : "الثورات العربية بدأت ترسم ملامح انتصار القضية الإسلامية والعربية "

اضغط لصورة أكبر

اشادت المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني والدفاع عن القضايا العادلة بالقرار المصري القاض بفتح معبر رفح بشكل يومي ابتداء من السبت المقبل .

وقالت المبادرة في تصريح صحفي حصلت "وانا" على نسخة منه ان "هذا القرار ما هو إلا ثمرة من ثمار ربيع الثورات العربية التي بدأت ترسم ملامح انتصار القضية الإسلامية والعربية ".
وهذا نص التصريح :
تلقينا في المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني والدفاع عن القضايا العادلة بكل فخر واعتزاز القرار المصري الجريء القاضي بفتح معبر رفح بشكل يومي ابتداء من السبت المقبل الموافق 28 مايو 2011 .
وبناءا على ذلك فإننا في المبادرة نسجل ما يلي:
1- تحية إجلال وإكبار لأرض الكنانة وشعبها الأبي الذي تفطر دما ـ كباقي الشعوب العربية ـ لمعانات إخوانه المحاصرين في قطاع غزة واتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب بفتح المنفذ البري الوحيد للقطاع المحاصر .
2- إن هذا القرار يعكس إرادة ومشاعر الشعب المصري التي ظلت متجاهلة ومغيبة من نظام الدكتاتوري البائد الذي كان كلب حراسة للكيان الصهيوني الهزيل .
3- نرى في المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني والدفاع عن القضايا أن هذا القرار ما هو إلا ثمرة من ثمار ربيع الثورات العربية التي بدأت ترسم ملامح انتصار القضية الإسلامية والعربية .

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 27-05-2011 11:12:32 القراءة رقم : 191
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:41189513 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009