اضغط هنا

اضغط هنا

اضغط هنا

التوصل إلى اتفاق بين السلطات ونقابات الصحة ينهي إضراب الأطباء   احمد ولد داداه: البلد بلا قيادة.. واحتمال ثورة مسلحة يبقى واردا إن لم تتغير الأوضاع   "الدكاترة العلميون" في موريتانيا يهددون بالهجرة إلى الخارج   عمال الاعلام العمومي يعلنون عن إجراءات تصعيدية ويحملون الوزير الأول ووزير الاتصال كامل المسؤولية   الشعلة الطلابية تندد باقتحام قوات الأمن للمعهد العالي   مدير المعهد العالي: أحداث الأمس كان سببها تصرفات غير مبرر من بعض الطلاب   الاتحاد العام يدين اقتحام السلطات الأمنية للحرم الجامعي ويطالب باطلاق سراح المعتقلين   "الاتحاد الوطني" يتهم إدارة المعهد العالي بالفشل.. ويدعو لإطلاق سراح الطلاب المعتقلين   السلطات تقرر إغلاق المعهد العالي لمدة يومين والطلاب يعتصمون احتجاجا على اعتقال زملائهم   برام والد الداه: "الحركة الانعتاقية تلتزم بالنضال ضد كل أشكال الظلم و اللاّعقاب بكل الطرق السلمية المتاحة"  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

تجمع الصحافة الموريتانية يوزع المهام بين اعضاء مكتبه

اضغط لصورة أكبر
سي مامودو رئيس التجمع

قرر المكتب التنفيذي لتجمع الصحافة الموريتانية توزيع المهام بين أعضائه بشكل ضمن فعالية أكبر في تنفيذ برنامج عمله والاضطلاع بالمهام الموكلة إليه.

وفي هذا الإطار تقرر تعيين أسلمو ولد مصطفي أمينا تنفيذيا مكلفا بمتابعة وتنفيذ أنشطة التجمع. وأيضا كلف محمد سالم ولد هيبه بالعاقات مع الإدارة.
وكان المكتب التنفيذي للتجمع قد قرر في اجتماع سابق تكليف محمد فال ولد عمير بالعلاقات الخارجية مع الشركاء، ورياض ولد احمد الهادي بملف الحريات وأخلاقيات المهنة، وامربيه ولد الديد أمينا للمالية.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 16-05-2011 13:40:27 القراءة رقم : 322
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:40816448 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009