تعين رئيس للمجلس الاقتصادي والاجتماعي ومدير لديوان الوزير الأول   مسعود يأسف لتصريحات "واد".. والجبهة تنتقد ثناء "ولد لمرابط" على تلك التصريحات   الشرطة تعتقل تسعة "سلفيين".. وتبحث عن سيارات مفخخة يعتقد أنها دخلت العاصمة   رئيس المجلس الأعلى للدولة، يستقبل سفير فرنسا في نواكشوط   رئيس المجلس الأعلى يتسلم رسالة خاصة من الرئيس التونسي   وصول مبعوث من الرئيس التونسي إلى نواكشوط   مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي يراجع تشكيلة المجلس الاقتصادي والاجتماعي   الشرطة تعتقل شخصا يدعى "الغزالي" وتبحث عن سلفيين آخرين   بعد تأجيل محاكمته للمرة الثالثة ولد هيداله يهدد بالدخول في إضراب عن الطعام   استنفار أمني في نواكشوط.. بعد ورود معلومات عن دخول عناصر سلفية وسيارات مفخخة  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

وصول مبعوث من الرئيس التونسي إلى نواكشوط

وصل الى العاصمة نواكشوط مساء اليوم الخميس السيد أحمد عياض الودرني، الوزير، مدير ديوان رئيس الجمهورية التونسية، حاملا رسالة من الرئيس التونسي زين العابد بن علي إلى الجنرال محمد ولد عبد العزيز، رئيس المجلس الأعلى للدولة، رئيس الدولة.

وقد استقبل المسؤول التونسى في المطار من طرف السيد شياخ ولد اعلى مدير ديوان رئيس المجلس الأعلى للدولة، رئيس الدولة.
ويعتبر أحمد عياض أول مبعوث تونسي رسمي يصل إلى العاصمة نواكشوط منذ انقلاب السادس من أغسطس الماضي، الذي أطاح بالرئيس السابق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله.

تاريخ الإضافة: 11-09-2008 21:57:01 القراءة رقم : 946
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:3075489 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2008